غير مصنف

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تدشن مشروع الدورات المراكز الصيفية للعام 2011م

تحت شعار “صيف?َ واعد .. لجيل?ُ صاعد” أنطلقت فعاليات المراكز الصيفية التي يشارك فيها ما يزيد عن 40.000 ( أربعين ألف ) طالبا?ٍ وطالبة والتي تنظمها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في محافظة تعز وفروعها ومكاتبها في عموم محافظات الجمهورية .

وأشار الأستاذ/ نصر المقطري أمين عام جمعية الحكمة إلى أن المراكز الصيفية تأتي هذا العام في ظل ظروف استثنائية تعيشها بلادنا وتتوجب التعامل معها بنظرة مستقبلية تفاؤلية تدعو إلى البناء والعطاء والتنمية وتغليب روح التعاون والمودة والإخاء بين أفراد شعبنا اليمني الواحد.

مضيفا?ٍ بأن جمعية الحكمة دأبت خلال أعوامها التي تربو على الـ20 عاما?ٍ على تنفيذ مشروع المراكز الصيفية والدورات العلمية سعيا?ٍ منها إلى تثقيف النشء والشباب وتعزيز ثقافة الاعتدال والوسطية في أوساطهم من خلال مجموعة من الدورات العامة والتخصصية والتي تستهدف الفئات الطلابية في المدارس والجامعات وكذا دورات خاصة بالأيتام وأخرى بطلاب مدارس التحفيظ.

من جانبه قال الشيخ/ محمود البركاني رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمراكز الصيفية إن هذه المراكز تأتي من أجل استغلال أمثل لأوقات النشء والشباب خلال الصيف وتستمر لمدة شهر حيث يتلقى خلالها المشاركون مجموعة من العلوم الشرعية والآداب ودروس التقوية ومهارات الحياة بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية المختلفة.

داعيا?ٍ أولياء الأمور إلى إلحاق أبنائهم بمثل هذه المراكز الصيفية لتشملهم الفائدة وتتجنبهم عوائد ضياع الأوقات فيما لا يفيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com