أخبار اليمن

يحيى صالح : ما يحصل في قطر بداية للربيع الخليجي

شهارة نت – صنعاء :

اثارت الازمة الخليجية المصرية مع قطر ردود افعال واصداء عربية ودولية, حيث اعتبر رئيس ملتقى الرقي والتقدم يحيى محمد عبدالله صالح هذه الأزمة بأنها مقدمة لربيع خليجي قادم..
واشار صالح في قراءته لما حدث ويحدث للمنطقة من مؤامرات منذ التسعينات وحتى اليوم, الى أن الدوائر الاستخباراتية الغربية سعت منذ بداية التسعينيات الى تبني التحركات الشعبية ضد الانظمة في المعسكر الشرقي بعد انهيار الأتحاد السوفيتي, وعملت على ايجاد انظمة هجينة وعميلة للمعسكر الغربي, مؤكدا ان تسلسل المخططات انطلق من تفكيك الاتحاد اليوغسلافي الى عدة دويلات متناحرة وقامت بغزو العراق كمقدمة لغزو المنطقة وتفكيكها الى عدة دويلات ولكنها فلشت بسبب المقاومة الوطنية العراقية مما دفع الدوائر المخابراتيه الى بتبني ما يسمى الربيع العربي مادياً واعلامياً ولوجستينا وعسكرياً وبتمويل خليجي خدمة للغرب والصهيونية العالمية لاستهداف الدولة الجمهورية الوطنية في المنطقة والعمل على تدميرها وتفكيكها الى دويلات على اسس عرقية او مذهبية او مناطقية ( سورية – ليبيا – اليمن ) .
وقال يحيى صالح انه بعد مرور 6 سنوات من الثورات فقد تحول المخطط الى اذنابهم وعملائهم في المنطقة من خلال ارغامهم على دفع الاتاوات مقابل الحماية مالم فالمصير سيكون العزل والتدمير والضم.
واضاف : لن تتوقف الاطماع الغربية عند هذا الحد لان شهيت المخابرات العالمية ستفتح اكثر بعد ان وجدو من سيدفع لهم وهم صاغرين .. مؤكدا ان البداية ستكون من ( قطر) .
فيما سيأتي دور البقية كون ما يحدث لقطر هو بداية الربيع الخليجي ولكنه بستار جديد فبدل الدم سيكون المال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق