أخبار اليمن

اجتماع للقيادات العسكرية في المنطقة الرابعة بتعز

شهارة نت – تعز :

شهدت محافظة تعز ، الاثنين، اجتماعا عسكريا هاما ضم القيادات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة .

وفي الاجتماع الذي ترأسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبدالله حمود المهدي وحضره أركان حرب المنطقة اللواء الركن حمود دهمش وقادة الوحدات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية الرابعة نقل اللواء المهدي تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان إلى قادة وضباط ومقاتلي وحدات المنطقة العسكرية الرابعة بمناسبة العيد الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وأشاد المهدي بدور قائد المنطقة السابق وقادة وضباط ومقاتلي المنطقة العسكرية الرابعة واللجان الشعبية وما يبذلونه من تضحيات وثبات في مواجهة العدوان ومرتزقته استطاعوا من خلاله كسر إرادة العدوان وتلقين مرتزقته دروسا في شرف الانتماء للوطن والدفاع عنه.

وأشار إلى أن توجهات القيادة العليا بدمج مقاتلي اللجان الشعبية في إطار القوات المسلحة ومنها المنطقة العسكرية الرابعة سيكون تحت قيادة قادة الوحدات كلا في إطار مسئوليته.

ولفت إلى أن قوى العدوان دخلت مرحلة تخبط نتيجة الهزائم والانكسارات التي تتكبدها يوما بعد يوم على أيدي المقاتلين الأشاوس من الجيش واللجان الشعبية.

وحث اللواء المهدي قادة الوحدات على الثبات والصمود ومضاعفة الجهود والحفاظ على الجاهزية بصورة دائمة كونها الركيزة الرئيسية لتحقيق النصر .. مشيرا إلى ان المرحلة القادمة ستكون حافلة بالانتصارات وبمزيد من الإعداد والتأهيل للقادة والمقاتلين.

من جانبهم أكد قادة الوحدات العسكرية مواصلة دورهم الوطني في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف ميادين العزة والكرامة مهما حشد المعتدون من سلاح وعتاد ومرتزقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com