حزب المؤتمر يدلي بتصريح هام بشأن المرتزقة ويعقب على تحركات يحيى صالح

حزب المؤتمر يدلي بتصريح هام بشأن المرتزقة ويعقب على تحركات يحيى صالح

- ‎فيأخبار اليمن

شهارة نت – صنعاء :

جدد مصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام التأكيد بأن من تم فصلهم من المؤتمر الشعبي من مرتزقة العدوان السعودي سواء المتواجدون في الرياض او احمد الميسري او غيره لم يعد لهم اي صفة تنظيميه أو صلة تربطهم بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد .

واوضح المصدر ان مواقف المؤتمر الشعبي العام ورؤاه تعبر عنها هيئاته واطره التنظيميه ممثلة في رئاسة المؤتمر واللجنه العامه والأمانه العامة وتعلن عبر وسائله الإعلاميه وبحسب نظامه ولوائحه الداخليه .

من جهة اخرى رد حزب المؤتمر الشعبي العام على المعلومات التي أوردتها وكالة فرنسية، والمتعلقة بإجراء نجل شقيق الرئيس اليمني السابق (يحيى صالح) مشاورات في مدينة باريس وذلك بغرض فك العزلة الدولية المفروضة على “علي عبدالله صالح”.

ونقلت وكالة “سبوتنك” الروسية للأنباء عن عبد الملك الفهيدي، القيادي بحزب المؤتمر ، قوله إن مانشر حول لقاء يحيى صالح ووفد سعودي في باريس لا أساس له من الصحة.

وتابع الفهيدي أن “يحيى محمد عبد الله صالح، عضو الأمانة العامة، نجل شقيق رئيس المؤتمر الرئيس السابق علي عبد الله صالح يتحرك بشكل علني وأمام وسائل الإعلام، كما حدث خلال الأيام الماضية في القاهرة والتي أذيعت عبر وسائل الإعلام، فهو يتحرك أمام الجميع سواء في الداخل اليمني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل رسمي.

وأضاف الفهيدي أن هناك حملات تستهدف حزب المؤتمر ورئيسه علي عبد الله صالح، مؤكدا أن ما يقوم به يحيى صالح، معلن ورسمي ولا توجد به أي أسرار.

شارك