أخبار اليمن

مصدر مسئول : اولاد الاحمر لم يستجيبوا لنداء رئيس الجمهورية بايقاف الاعتداءات

قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأن أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة لم يستجيبوا حتى الآن للنداء المسئول الذي وجه لهم من فخامة رئيس الجمهورية بالتوقف عن الاعتداءات على رجال الأمن والمنشآت والمباني الحكومية ومساكن المواطنين وإخلاء بعض المنشآت التي سيطروا عليها في حي الحصبة وجهود الوساطة المبذولة حقنا?ٍ للدماء وتجنبا?ٍ للفتنة .

و اكد المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان اولاد الاحمر و عصابتهم استمروا في غي?هم حيث واصلوا الاعتداء على بعض المنشآت العامة والمباني الحكومية ومنها مبنى وزارة السياحة ووكالة الأنباء اليمنية “سبأ” وقد قاموا بإطلاق بعض القذائف على عدد من مساكن المواطنين في حي الحصبة حيث أصابت قذيفة أحد المساكن توجد فيه عائلتين وأدى ذلك إلى استشهاد أربعة مواطنين من أفراد العائلتين وفيهم امرأة وجرح إحدى عشر شخصا?ٍ تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج ? كما سقط أثناء المواجهات مع رجال الأمن شهيدان وأصيب أربعة آخرين ? اضافة الى قيام تلك العصابات الإجرامية بقطع إمدادات المياه على المواطنين في حي الحصبة .

وجدد المصدر تحذيره لأولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة بتحمل كافة النتائج المترتبة على اعتداءاتهم وما يرتكبونه من جرائم بحق الوطن والمواطنين .

ونبه المصدر الأخوة المواطنين الساكنين في حي الحصبة بجوار مساكن أولاد الأحمر بتوخي الحيطة والحذر او الخروج من تلك المنطقة لفترة مؤقتة ضمانا?ٍ لسلامتهم .

و قال المصدر ان أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة الخارجة على القانون جعلوا من تلك المساكن والمنطقة المجاورة لها معسكرات مكتظة بالمسلحين وبمختلف أنواع الأسلحة ومتارس لإطلاق القذائف والنيران الكثيفة على المنشآت العامة ومساكن المواطنين في إطار مخططهم الإجرامي لإشعال الفتنة وإراقة الدماء ومتسببين في إثارة الفزع والرعب لدى المواطنين من سكان حي الحصبة وتعريض حياتهم للخطر.

سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق