أخبار اليمنالصحــافــة والإعلام

اليمن تشهد صدور ثلاثة بيانات هامة عن المؤتمر وانصار الله ومجلس الجنوب

شهارة نت – صنعاء :

شهد اليوم الخميس الموافق 11 مايو 2017م صدور ثلاثة بيانات هامة من شأنها تحديد مستقبل اليمن.
البيان الاول جاء من جنوب اليمن باعلان تشكيل المجلس السياسي الجنوبي الذي يمهد لانفصال الجنوب, فيما جاء البيانان الاخرانتلقى شهارة نت نسخ منهما, من صنعاء مؤكدان على ضرورة وحدة الصف بين المؤتمر الشعبي العام وانصار الله خصوصا بعد انكشاف المخطط لفصل اليمن.
ودعا مصدر مسؤول في المجلس السياسي لأنصار الله اليوم الخميس 15 شعبان 1438هـ، جميع الكتاب والصحفيين المنتمين لأنصار الله وغيرهم إلى ترك المناكفات الإعلامية وعدم الدخول في أي ردود أفعال أو الانجرار خلف الأصوات الحاقدة التي تسعى لتمزيق وحدة الصف الداخلي وحرف بوصلة العداء الشعبي باتجاه القوى المناهضة للعدوان في الداخل.
و أشاد المصدر بالمواقف المشرفة لكل من يقف في مواجهة تلك الأصوات المشبوهة التي تعول عليها دول العدوان كثيرا في تحقيق ما عجزت عنه مكينتهم الإعلامية الكبيرة من استهداف لوحدة النسيج الوطني وتهيئة الساحة الوطنية للخضوع والاستعباد للغزاة المحتلين ومرتزقتهم.
مصدر مسؤول بالامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام صرح من جانبه عن تنبيه قيادة المؤتمر لجميع الصحفيين والكتاب المنتمين للمؤتمر الشعبي العام بضبط النفس والابتعاد عن ردود الافعال وعدم الانجرار للرد على الاقلام المأزومة والحاقدة والمريضة أيّن كان شكلها أو لونها او انتمائها .. والحرص على وحدة الصف مع المكونات المواجهة للعدوان .
وتمنى المصدر على المكونات الوطنية المواجهة للعدوان وضح حد لؤلئك الذين يعملون على شق الصف ويخلقوا ردود افعال من خلال التراهات والكلام الغير مسئول، والذي لا يستفيد منه سوى تحالف العدوان ومرتزقتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com