الصحــة والجمال

“نظرة الإعلام لقضايا الصحة الإنجابية للشباب” في ورشة عمل بـ8محافظات

تواصل مؤسسة لأجل الجميع للتنمية “For All” برامجها التنموية بتنظيم ورشة عمل خاصة للشباب تعقد تحت عنوان “نظرة الإعلام لقضايا الصحة الإنجابية للشباب” والتي ستنطلق في الثاني والعشرين من مايو الجاري وتستمر حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر.. وتقام في العاصمة صنعاء فندق هاي كلاس..

وتستهدف الورشة عدد 30 مشاركا?ٍ ومشاركة من محافظات صنعاء? عدن? الحديدة? سيئون? المكلا? حجة? اب والمحويت والتي تنفذ بدعم الصندوق الأمم المتحدة للسكان وبالتعاون مع منظمة رعاية الأطفال – مكتب اليمن..

وفي تصريح صحافي قالت صباح بدري بكير المدير التنفيذي للمؤسسة أن الورشة تهدف لخلق آلية تشبيك بين الإعلام والشباب المشارك في الورشة? مضيفة أنها ستوجد مساحة آمنة للإعلام والشباب في إيصال قضاياهم بالطرق الايجابية إضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات بين الشباب والإعلام..

واختتمت بكير بالإشارة إلى أن الورشة ستعمل على إنتاج برامج إعلامية في ذات الموضوع كمخرجات للورشة..

ومن جهة أخرى قالت إلهام عامر المسئول الإداري في المؤسسة أن الورشة ستعمل أيضا?ٍ على دمج قضايا الصحة الإنجابية في الجانب الإعلامي? مؤكدة أنها تستهدف الفئة الشابة الواقعة ما بين الخامسة عشر والرابعة والعشرون عاما?ٍ.

الجدير بالذكر أن مؤسسة مجتمع لأجل الجميع للتنمية هي مؤسسة مدنية تهتم بتنمية الفرد باعتباره ركيزة أساسية من أجل بناء مجتمع فعال من خلال تحقيق أهداف الألفية الإنمائية وتهتم بشكل أساسي بقضايا الأطفال والشباب بالجمهورية اليمنية وعرض توجهاتهم ورؤاهم الايجابية التي تساهم في رفع مستوى مجتمعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com