أخبار اليمن

امين عام حزب الوفاق يدعو لانشاء لجنة فنية لمتابعة تنفيذ النقاط ال12

شهارة نت – صنعاء

دعا امين عام حزب الوفاق الوطني الشيخ عبدالوارث صلاح إلى انشاء لجنة فنيه لمتابعه تنفيذ النقاط ال12 التي تضمنها خطاب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأشاد عبدالوارث بما تضمنه خطاب قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي ألقاه أمس بمناسبه ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

ونوه إلى أن توجيهات السيد ستعمل في حاله تنفيذها بشكل كامل على معالجة أوجه القصور في النواحي الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية والإدارية والارتقاء بالجانب العسكري بشكل يضمن قياده البلاد إلى بر الأمان خلال الفتره الصعبة التي تشهد فيها اليمن عدوانا عالميا وحصارا بريا وبحريا وجويا خانقا.

ولفت امين عام حزب الوفاق الوطني الشيخ عبدالوارث صلاح إلى أن توجيهات السيد أولت عنايه خاصه بالوضع الاقتصادي والعسكري لأهمية الجبهتين الأقتصاديه والعسكرية في مواجهه العدوان ابتداءا من تشكيل وتفعيل اللجنه الاقتصاديه وضبط الموارد الماليه والعنايه القصوى بالزكاه،ناهيك عن فتح باب التجنيد من جد يد وكذا العنايه بالتصنيع العسكري.

وشدد الشيخ عبدالوارث على ضرورة ترجمة توجيهات السيد عبدالملك والتسريع بتنفيذها من خلال انشاء لجنة فنيه تتولى متابعه تنفيذ النقاط 12 التي تضمنها الخطاب ومتابعه الجهات الرسميه المعنية بتنفيذ تلك النقاط كلا حسب اختصاصه،اضافه إلى إيجاد رأي عام سياسي وشعبي مساند لتنفيذ توجيهات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأوضح الشيخ عبدالوارث صلاح أن من مهام اللجنه وضع الخطط والاستراتيجيات الفنيه اللازمة لتنفيذ النقاط ووضع اللوائح المنظمه لذلك وتزمينها ومتابعه تنفيذها،وعمل تقييم دوري بمستوى التنفيذ بشكل يضمن أحداث تغيير ايجابي على المستويات المختلفه التي جاءت التوجيهات لمعالجتها.

وأكد الشيخ عبدالوارث صلاح على اهميه تنفيذ جميع النقاط والتوجيهات ككتله واحدة وعدم تنفيذها بشكل انتقائي يفقدها أهميتها في معالجة الجوانب الاقتصاديه والإدارية .

وحث آمين عام حزب الوفاق الوطني الشيخ عبدالوارث صلاح جميع الجهات الرسميه والمدنية والشعبية على مساندة ودعم تنفيذ توجيهات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com