أخبار اليمن

وكالة العهد ترافق مسيرة الخبز الراجلة


شهارة نت – متابعات
مسيره متواصلة ليل نهار حيث قام المشاركون بمسيرة ليلية راجلة مضيئين المشاعل
واصل المشاركون في مسيرة الخبز المدنية الشعبية الراجلة المتجهة إلى ميناء الحديدة والقادمة من العاصمة صنعاء مسيرها مواصلة الليل بالنهار حيث قام المشاركون بمسيرة ليلية راجلة مضيئين المشاعل في نقيل موسنة قبل أن تحط رحالها في منطقة القدم .

وفي صباح اليوم الجمعة انطلقت المسيرة باتجاه خميس بني سعد بتفاعل كبير من قبل أبناء اليمن من مختلف المحافظات اليمنية ومن القطاع النسوي في المجتمع حسب مصدر اعلامي بالمسيرة.

وأشار المصدر إلى أن المسيرة الراجلة سوف تتناول طعام الغداء في خميس بني سعد قبل أن تواصل سيرها صوب مدينة باجل .

وأكد أن المسيرة مدنية شعبية إنسانية بحته تهدف إلى لفت أنظار العالم إلى ميناء الحديدة ومدينة الحديدة كمدينة إنسانية في ظل حالة الحصار التي تفرضها دول العدوان على اليمن .

وفي أول رد على انطلاق المسيرة اعتبر الشيخ محمد أبكر شيخ مشائخ الحديدة أن ميناء الحديدة يمثل متنفسا إنسانيا كرئة يتنفس من خلالها الشعب اليمني بعض احتياجاته بعد الحصار المفروض على الشعب اليمني .

وشكر أبكر كل المشاركين والقائمين على المسيرة الراجلة في رسالة توجه للعالم أجمع للفت أنظارهم بمدى خطورة فرض الحصار على الشعب اليمني وما سيتسبب به من كوارث إنسانية لا حدود لها في ظل حالة الجوع الناجمة جراء الحرب الظالمة على شعبنا

وقال أبكر على أحرار اليمن الالتحاق بهذه المسيرة التي تلفت أنظار العالم بخطورة اي اعتداء على ميناء الحديدة كونه المنفذ الأمن لوصول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com