عربي ودولي

العراق يعلن عن حصول هجوم كيمياوي من تنظيم داعش في الموصل..!!

شهارة نت – وكالات

اعلنت غرفة العمليات المشتركة في الموصل عن قيام تنظيم داعش الارهابي هجوم بالاسلحة الكيمياوية على منطقة غرب الموصل في خطوة يائسة منه لايقاف تقدم القوات العراقية وقوات الحشد الشعبي.
وقد أعلنت وكالة رويترز للأنباء عن سقوط مجموعة من المقاتلين في القوات العراقية نتيجة لهذا الهجوم الذي قامت به عناصر تنظيم داعش الارهابي ضدالقوات العراقية.
ومن خلال التحليلات المخبرية وما تم اخذه من موقع الهجوم ثبت بالدليل بأن المواد الكيمياوية المستعملة هنا هي نفس المواد التي انتشرت في موقع الهجوم الذي وقع في منطقة خان شيخون وراح ضحيته العديد من المواطنين العزل والآمنين مما يثبت بأن المصدر هو نفس المصدر وأن الهجوم الذي وقع في خان شيخون يقف خلفه المجموعات الارهابية المدعومة دولياً واقليمياً وليست قوات النظام السوري.
هذا الهجوم يأتي في اطار اليأس والانكسار الذي يحصل في صفوف قوات داعش والهزائم التي يمنى بها وعدم تحقق الاهداف التي تم التخطيط لها في غرف العمليات المشتركة مع المخابرات الدولية والاقليمية للدول الداعمة للأرهاب من دول الخليج وتركيا واسرائيل وعلى رأسهم أمريكا راعية الارهاب العالمي.
الامر المخزي والذي يدعوا إلى الاسف هو السكوت الدولي المطبق حول ما يجري من قبل الارهابيين ضدالمدنيين والقوات التي تحارب الأرهاب وعدم تصريح أي جهة اوربية أو غربية مسؤولة أو تنديديها بما جرى ويجري على ايدي الارهابيين ضدالقوات الامنية والمواطنين الآمنين في سوريا والعراق وهذا ما يثبت تورطهم وضلوعهم ومشاركتهم في هذه العمليات وامدادهم للارهابيين بالمواد الكيمياوية للاستفادة منها في حرب الاستنزاف ضدالقوات الامنية والقوات المسلحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com