محافظات

تنظمها الهيئة النسائية لأنصار الله.. تواصل الحراك المجتمعي والتربوي المناهض للعدوان

شهارة نت – ذمار :

يتواصل الحراك المجتمعي والتربوي بمحافظة ذمار والحديده المناهض للعدوان السعودي الأمريكي وعلى مختلف الأصعدة

حيث أقامت الهيئة النسائية لأنصار الله بقرية الوشل بمديريه عنس وقفه احتجاجية استنكرت الصمت المريب من قبل العالم إزاء الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني الأعزل.

المحتجات دعون إلى رص الصفوف وباركن لرجال اليمن خروجهم المشرف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

كما عبرن عن الصمود والثبات في وجه العدوان مهما طال أمده، مبديات شكرهن لكل من شارك وتفاعل وحضر في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإحياء المناسبة العظيمة بمرور عامين من الصمود في وجه العدوان وتدشين دخول العام الثالث من الصمود مؤكدات رفد الجبهات بالرجال والأبناء والمال دفاعًا عن الشرف والعرض اليمني.

وفي السياق ذاته أقامت طالبات مدرسه السلام بخربه أفيق بمديريه ميفعه عنس وقفه استنكاريه نددن خلالها بجرائم العدوان ومجازره الوحشية التي أهلكت الحرث والنسل مؤكدات صمودهن في وجه هذا العدوان الصلف.

بدورهن طالبات مدرسه أسماء للبنات بمديريه ضوران آنس نظمن فعالية بمناسبة مرور عامين من العدوان على الشعب اليمني معبرات مواصلتهن العملية التعليمية بوتيرة عالية كما شكرن الجيش واللجان الشعبية على تسطيرهم أروع الملاحم البطولية في جبهات العزة والكرامة وفي ختام الفعالية تم تكريم عدد من أبناء الشهداء والمتطوعات في الحقل التعليمي بالمدرسة وافتتاح معرض رمزي احتوى في مجمله على الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني ومدى صمود الشعب نسائه ورجاله في وجه العدوان.

وفي محافظة الحديدة أقامت الهيئة النسائية لأنصار الله، وقفة احتجاجية حاشدة دعت فيها إلى رص الصفوف وباركت لرجال اليمن خروجهم المشرف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأكدت الهيئة النسائية على الصمود والثبات في وجه العدوان مهما طال أمده، كما شكرت كل من شارك وتفاعل وحضر في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإحياء المناسبة العظيمة بمرور عامين من الصمود في وجه العدوان.

وخاتمة الوقفة حث الجميع على ضرورة التصدي والمواجهة للعداون الأمريكي السعودي ، إذ أن جرائمه تدعونا لأن نكون صفا واحدا تحت سماء الوطن الغالي لنكون أكثر قوة وأكثر قدرة على حمايته من دنس المعتدين .

وفي سياق منفصل احتفل مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار بتخرج دفعة الصمود في قسم الإسعافات الأولية والتمريض وقسم الفوتوشوب بالمركز التابع لوزارة الشباب والرياضة.

الدفعة المتخرجة من مركز وتأهيل الشباب أسموا دفعتهم ب “دفعة الصمود” ليرسلوا رسالة في ظل هذه الظروف الاستثنائية وتكوين صورة من صور التحدي والصمود في مواجهة العدوان الذي طال باستهدافه الحاقد البنية التحيتية والمرافق الصحية والمنشآت الخدمية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com