اﻹقتـصاديـــة

“تنمية للعلوم الإدارية” تدشن ملتقى البيع والتفاوض وخدمة العملاء

بدأت مطلع الأسبوع الماضي فعاليات الملتقى التدريبي للبيع والتفاوض وخدمة العملاء الذي نظمته مجموعة تنمية للعلوم الإدارية في فندق موفمبيك بصنعاء.

وتعد مجموعة تنمية إحدى الشركات المصرية الرائدة في تقدم خدماتها التدريبية في السوق اليمني منذ 2009م وحتى الآن من خلال تقديم برامج تدريبية إدارية تستهدف الشباب والعاملين في القطاع العام والخاص حيث قدمت خمسة برامج خلال 2010م وتستمر في تنفيذ ثاني برنامج لها في 2011م رغم الظروف غير المستقرة في البلاد. وترى الشركة أن التدريب حاجة ملحة في السوق لا ترتبط بالزمان والمكان وإنما ترتبط بالبشر أنفسهم? وهذه البرامج تعزز من الإنتاجية الفردية والمؤسسية وترفع من معدل كفاءة العنصر البشري.

وقالت الشركة أن مؤشرات نجاح الملتقى تعلن عن نفسها في وقت مبكر وذلك من خلال الإقبال على التسجيل في البرنامج حيث وصل عدد المشتركين الى 230 مشارك ومشاركة من مختلف الشركات الخدمية والإنتاجية من القطاع الحكومي والخاص والقطاعات التجارية.

وقد استضاف الملتقى نخبة وعمالقة في التدريب الإداري وهم د.محمد فتحي و أ. محمد علي و د.أحمد عبد العزيز وهم من أصحاب الباع الكبير في سوق التدريب العربي. والذين أثرون الملتقى بالعديد من المفاهيم المعاصرة والحديثة في البيع والتفاوض وخدمة العملاء.

مسئولون في مجموعة تنمية أفادوا أن مثل هذه البرامج تأخذ الكثير من الجهد لإعدادها وإخراجها في أحسن صورة لكي يستفيد منها المشاركين بأكبر قدر ممكن وأشاروا إلى الجهود المبذولة من قبل الشركات الراعية ممثلة بشركة MTN الراعي الرسمي واليمنية للطيران الناقل الرسمي بالإضافة إلى الرعاة المشاركون وهم مؤسسة الشيباني للمطاعم ووكالات الشبامي للقرطاسية وعالم العسل وبعض شركات الدعاية والإعلان ومطابع اليمن الحديثة ولمسات وبن حميد ووكالة الجزيرة للإعلانات وسعودي ساينز ولا وكذا جهود الإعلاميون في صحيفة 26 سبتمبر والسياسية و صحيفة يمن بوست وموقع شهارة نت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com