محافظات

وفد من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون يزور مركز إرادة

شهارة نت – غزة / فلسطين :

زار مركز إرادة وفد من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون يترأسه السيدة فيرونيك هولمان مدير مكتب التعاون السويسري بغزة والضفة، ورافق الوفد م.صلاح حماد ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وقد كان في استقبال الوفد الزائر م.منال حسنه نائب المدير للتمويل والعلاقات العام، وم.طارق الهباش نائب المدير للتدريب.

وهدفت الزيارة للاطلاع على سير العمل في مشروع خلق فرص عمل للأشخاص ذوي الإعاقة والذي ينفذه مركز إرادة بتمويل من الوكالة السويسرية وبإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبالتعاون مع وزارة العمل، وقد رحبت حسنه بالوفد الزائر وشكرتهم على دعمهم المتواصل لمشاريع تدريب وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة، وقامت بالتعريف بالمشروع مشيرة إلى أنه تم اختيار 55 شخص من ذوي الإعاقة الحركية والسميعة ويتم تدريبهم في 5 تخصصات مهنية وهي التمديدات الكهربائية، التصميم والمطبوعات الدعائية، الحفر على الخشب، صناعة منتجات الألمنيوم، والتطريز والاكسسوارات. وأكدت حسنة بأن هذا المشروع سيساهم بتحويل المستفيدين لكوادر منتجة من خلال تطوير قدراتهم العملية.

وخلال الزيارة تم اصطحاب الوفد الزائر في جولة داخل الورش التدريبية للاطلاع على سير عملية التدريب، وقد أشاد الوفد بجهود إرادة وتمنى لهم الاستمرار والنجاح. وبدورهم شكر المتدربين الوكالة السويسرية على دعمهم وإتاحة الفرصة لهم للوصول للتدريب الذي سيساعدهم في تحسين فرص عملهم بعد التخرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com