كتابات

“من شيخ المهمشين الى شيخ الحصبة”

ربما أن الجهوية وشهوة الاستحواذ أثرت على شيخ الحصبة وجعلته يحلم بالزحف نحو المستحيل ليصل الى دائرة اللا شيء .. هكذا وصل الحال بـ” حميد وصادق وحسين ” الاحمر الذين حولوا منطقة الحصبة الى ثكنة عسكرية مدججة بالسلاح والقتلة وقطاع الطرق ولصوص القوم الذين اعاقوا عمال النظافة وأفزعوهم من تأديتة واجبهم لتنظيف تلك الشوارع التي أصيبت بوباء الجهل والتخلف وأتسخت كل تلك المعالم الجميلة بهراءات فتية الأحلام الحالمين بالسلطة وصولجانها وتاج الملك .

هكذا كانت مقدمة رسالة شيخ المهمشين الى شيخ الحصبة الذي ساءه منظر تلك الشوارع التي شوه جمالها شيخ الحصبة بعد أن نظفتها مكانس الشرفاء من ابناء الوطن ” المهمشين” دون يجدوا في بوابة شيخ الحصبة حتى شربة ماء تروي ضمأهم ليرطبوا بها حلوقهم الجافة من غبار سيارات شيخ ” الحصبة ” وعادم سياراته التي تعبث حتى بجمال الاسفلت ولا تحترم حقوق المارة .. وأضاف في رسالته لقد فجع أولئك العمال المهمشين في يومهم التالي عندما منعتهم تلك الحواجز الترابية والمتاريس من تأدية واجبهم الوطني الذي يزاولونه كل يوم تجاه مجتمعهم ووطنهم .. لقد اخافتهم كل تلك الحشود التي حشدها شيخ الحصبة وخيل لهم بأن الحرب قامت وان سيف شيخ الحصبة ستطال رقابهم دون قرار اتهام أوحكم محكمة عدى قرار وحكم الشيخ الذي تعود على ذلك .

وأختم شيخ المهمشين رسالته بقولة : اليوم حصص الحق وكشفت النوايا و” ما فيش احد احسن من حد ” انت صرت اليوم شيخ الحصبة وبس وأنا شيخ المهمشين الذين يتواجدون في كل محوى كما تسمون تجمعاتهم “المناطق التي يسكنونها ” انت تمثل الأن مجاميع من القتلة واللصوص وقطاع الطرق الذين تجمعوا حولك بعد أن خلعتك قبيلة حاشد من مشيخها في حين لا زلت انا شيخ عشرات الآلاف من الرجال الشرفاء والصناديد الذين وهبوا انفسهم وجندوها لتنظيف شوارع المدن من الاوساخ التي خلفها شيخ الحصبة وامثاله لتبقى المدن اليمنية جميلة بجمال أولئك الشرفاء من المهمشين الذين افزعتهم بنادق شيخ الحصبة وعصابته .. وتساءل شيخ المهمشين عن الأسباب التي جعلت أولاد الاحمر يقطعون الشوارع ويحولونها الى ثكنات عسكرية هل أوصلهتم مخاوف نفسيتهم المريضة الى اغلاق شوارع وحارات الحصبة وعسكرتها?!!..
الله والنبي أليكم كنتم فوق وصرتم تحت وما فيش حد افضل من حد ?!…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com