ريـاضـــــة

الاربعاء.. المنتخب اليمني في مواجهة نظيره الفلسطيني استعدادا لتصفيات كأس آسيا

شهارة نت – متابعات :

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الأربعاء مباراة ودية مع نظيره الفلسطيني ضمن معسكره الخارجي في الدوحة استعدادا لأولى مواجهاته أمام منتخب طاجاكستان الثلاثاء القادم بتصفيات كأس آسيا 2019 ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي الفلبين ونيبال.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة الغد تحت قيادة مدير الجهاز الفني للمنتخب، المدرب الإثيوبي ابرهام مبراتو ضمن المعسكر الخارجي الذي بدأه المنتخب السبت الماضي.

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم تمرينه الأخير استعداداً لمباراة الغد ركز خلاله الجهاز الفني على تمارين تكتيكية معينة لمعالجة نقاط الضعف التي ظهرت في مباراة المنتخب الودية الأولى الأحد الماضي والتي خسرها من منتخب قطر العسكري بهدفين مقابل هدف.

وأوضح مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبدالسلام الغرباني أن المعسكر التدريبي يسير بصورة جيدة حيث وصل اللاعبون إلى درجة جيدة من الإعداد البدني والفني، مشيراً إلى أن الجهاز الإداري يحرص على رفع الجانب المعنوي للاعبين من خلال توفير متطلباتهم.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خاض معسكرا داخلياً في العاصمة صنعاء بدأ في يناير الماضي واستمر حتى منتصف مارس الجاري استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 والتي تستمر عاماً كاملاً.
سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com