أخبار اليمنأهم الأخبار

شاهد مصري يروي تفاصيل المعارك في جيزان ويكشف عن حقائق وتفاصيل هامة

شهارة نت – القاهرة :

نقلت وسائل اعلامية مصرية، أفادات هامة لاحد العاملين المصريين العائدين من جيزان في السعودية الى مصر حول حقيقة المعارك الجارية في الحدود بين الجيش اليمني واللجان الشعبية وبين الجيش السعودي المسنودين بالمرتزقة من جميع انحاء العالم.

وأكد المغترب المصري انه شاهد بنفسه مئات القتلى الذين تنقلهم سيارات الاسعاف السعودية من جيزان و ان النظام السعودي يتعمد التعتيم فإذا قتل مائة جندي سعودي يعلن النظام السعودي عن مقتل جندي واحد فقط.

واكد العامل العائد من جيزان منذ اسبوع ان جيزان تحت الحصار من الجيش اليمني وانصار الله و ان اغلب المرافق في جيزان دمرتها الصواريخ اليمنية كما ان اغلب سكان جيزان تركوا منازلهم وفروا.

وقال المصدر ان المواطنين السعوديين غاضبين على النظام السعودي ويريدون انهاء الحرب باسرع ما يمكن, فجيزان شبه خرابة ولذلك تركها وعاد الى مصر خوفا على حياته.

واكد المواطن المصري انه شاهد خبراء اسرائيليين يقدمون الدعم للجيش السعودي في جيزان وقال أن اليمنيين في السعودية قرروا الانتقام من ال سعود بعد ان دمروا وطنهم اليمن و ان النظام السعودي حاول شراء ذمم اليمنيين في السعودية بمنحهم الجنسية السعودية ولكنهم قرروا شن هجمات ضد ال سعود.

وقال ان اليمنيين نفذوا العديد من الهجمات لكن ال سعود قالوا ان القاعدة وداعش هم الذين شنوا هذه الهجمات ودائما يحاول النظام السعودي ان يظهر للعالم انه ضحية داعش والقاعدة لكن العالم باسره يعلم ان السعودية هي داعمة القاعدة وداعش وكل الجماعات الارهابية في العالم.

و أشار المواطن المصري انه لن يعود للسعودية مرة اخرى مؤكدا ان النظام السعودي حاول تجنيده كمرتزق ولكنه رفض وقرر العودة الى مصر.

صواريخ انصار الله تصيب أهدافها

من جانبه قال الاعلامي المصري شحات شتا : بالامس شاهدت تقارير على الفضائيات تنقل مقتل العشرات من جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية “اسرائيل” بعد استهداف انصار الله عدة مواقع لجيوش ومرتزقة التحالف الاسرائيلي بصواريخ بالستية وحينها قلت لنفسي ان صواريخ انصار الله صائبة وتصيب اهدافها بدقة وامعان حيث ان كل صاروخ يطلقه انصار الله يقتل العشرات من جيوش ومرتزقة التحالف العشري لحماية “اسرائيل”.

جميع التصرفات الاسرائيلية تستخدمها السعودية ضد شعب اليمن

واضاف شتا : بعد هزيمة “اسرائيل” في الحرب علي لبنان وغزة قررت “اسرائيل” استخدام اسلحة كيماوية وعنقودية وفوسفورية للانتقام بعد هزيمتها وبعد مرور عامين من الهزائم السعودية في اليمن قررت السعودية تكثيف هجماتها بالاسلحة العنقودية والكيماوية والفوسفورية في الحرب علي اليمن وهذا يؤكدالحقد السعودي بعد عامين من الهزائم في اليمن وبعد الاخبار السارة التي تاتينا من اليمن اختم مقالي بالشعار الذي هز عرش ال سعود..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com