ريـاضـــــة

اتحاد سيئون يتوج بطلا?ٍ لدوري الشباب بوادي حضرموت

تصوير / جمعان دويل :

توج اتحاد سيئون بطلا?ٍ لدوري الشباب بوادي حضرموت بعد أن تمكن عصر أمس الأحد الأول من مايو من الفوز في المباراة النهائية على أللسك من مديرية تريم وذلك على ملعب الشهيد جواس بسيئون .

شوط السرعة

كان الشوط الأول قد شهد أندافع من لاعبي الفريقين وكان اغلب لعب الفريقين في المنتصف الملعب مع سيطرة نسيبة للفريق الأصفر الاتحادي الذي حاول تهديد مرمى أللسك , حتى الدقيقة 31 التي شهدت أول محاولة للاتحاد عن طريق ألاعب محمد مسيري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اعتلت المرمى , وبعدها بخمس دقائق توغل نفس ألاعب محمد مسري مدافعي أللسك من منتصف الملعب حتى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية غير إن قدم مدافع أللسك تصدت للكرة .

شوط هدف الفوز

الشوط الثاني استمر الاتحاد في السيطرة من بداية الشوط . غير الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني حملت معها هدف الفوز للاتحاد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حين استغل ألاعب عبدالله مسري دربكة على حدود منطقة الجزاء ليضع الكرة في سقف المرمى على يسار حارس أللسك . لم تشهد الدقائق أي خطورة على المرميين وكان اللعب في منتصف الملعب مع سيطرة نسيبة للاتحاد الذي حاول اختراق دفاعات أللسك بمهارات وانطلاقات مهاجمه الوجد سالم العبد لا أن دفاعات أللسك كانت بالمرصاد حتى الدقيقة 37 من الشوط الثاني التي تحصل فيها أللسك على ضربة ثابتة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها قائد فريق أللسك سالم سعيد بن مسلم بتسديدة قوية اعتلت المرمى بسنتمترات لتضرب الشبك الخارجي لمرمى الاتحاد , ولم تحمل أي دقائق المتبقية أي جديد حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة

حضر المباراة الأستاذ / علي عبيد بامعبد مدير مكتب الشباب والرياضية بوادي حضرموت والأستاذ / جمعان سالمين بأرباع مدير مكتب النفط بوادي حضرموت والأستاذ / سالم قمصي نائب مدير مكتب النفط بوادي حضرموت ونائب فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت سابقا?ٍ ورئيس نادي أللسك والأستاذ / صالح عاشور مدير مكتب الأندية والاتحادات بمكتب الشباب والرياضية بوادي حضرموت والأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت الأستاذ / علي باشعيب

أدار المباراة حكم ساحة الحكم أكرم باكرامة وساعده على الخطوط كلا?ٍ من مراد بن عبيدالله و أبوبكر العيدورس وحكم رابع كرامة باعويظين وراقب المباراة من الفرع احمد محفوظ بارفيد .

بعد نهاية المباراة قام ضيوف المباراة بتكريم أبطال دوري الناشئين والشباب بوادي حضرموت ..

حيث تما تكريم بطل دوري الناشئين نادي البرق بتريم بكاس البطل ..

وتم تكريم بطل ووصيف دوري الشباب لكرة القدم بوادي حضرموت أللسك بتريم بكاس وصيف الدوري فيما تم تكريم الاتحاد بطل دوري الشباب بكاسي دوري الشباب وكاس العمال ..

فلاشات :

نبارك لفرع الاتحاد بوادي حضرموت على النجاح الكبير بإقامة دوري الشباب والناشئين في ظل الظروف التي تعصف بالبلاد .

· دوري الشباب والناشئين أفرز العديد من ألاعبين الواعدين الذين ينظرهم مستقبل كبير في كل الأندية , ونتمنى من الأندية الاهتمام بهؤلاء الشباب والناشئين .

· دوري الشباب والناشئين أعطى فرصة كبيرة لعدد من الحكام والمستجدين إظهار قدراتهم التحكمية

· المدرب أنور بازوير مدرب اتحاد سيئون مدرب شاب له مستقبل كبير في عالم التدريب تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com