أخبار اليمن

انتصارات وتقدم ميداني للجيش واللجان في عدد من الجبهات

شهارة نت – متابعات :

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدماً ميدانياً في عدد من الجبهات خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخين نوع أوراغان على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء، كما استهدفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة المنفذ وموقع الهرم وشرقي الشبكة في نجران محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر قنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة بنجران وموقع الدخان في جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع للجيش السعودي في الجوازات بالطوال ، الطنانة ، البيت الأبيض ، العبادية في جيزان محققة اصابات مباشرة ، كما تم تدمير آليتين لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي قبالة جيزان .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت معسكر الحاجر في عسير ما أدى إلى تفجير مخزن أسلحة وتدمير آليتين سعوديتين في المعسكر , وكذا إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق الربوعة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إفشال ثلاثة زحوفات لمرتزقة العدوان استمرت لساعات باتجاه جبل يام في مديرية نهم نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان تجمعات المرتزقة في وادي نملة بحريب نهم .

وفي محافظة الجوف استطاع أبطال الجيش واللجان كسر زحف للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف نتج عنه تدمير آليتين و سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما نفذت قوات الجيش واللجان عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في التبة الحمراء بمديرية الخنجر .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة أسفل عقبة لودر بمنطقة مكيراس في محافظة البيضاء , و في وادي ملح بمحافظة مأرب ، فيما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ غراد على تعزيزات المرتزقة في بوابة صلب بمحافظة مأرب .

ونوّه المصدر إلى مصرع ثلاثة من مرتزقة العدوان على أيدي الجيش واللجان في مديرية صرواح بمأرب ، وكسر زحف للمرتزقة باتجاه جبل هيلان في المديرية مسنود بغطاء جوي مكثف نتج عنه تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

وأشار إلى أنه تم استهداف تجمع للمرتزقة وآلياتهم شرق المخا بمحافظة تعز بصلية صواريخ كاتيوشا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق