أخبار اليمن

استمرار تهجير ابناء المحافظات الشمالية من الجنوب

شهارة نت – شبوة

كشفت مصادر اعلامية جنوبية عن إستمرار سياسة التهجير القسري في عدد من المحافظات الجنوبية التي يسيطر عليها الفار هادي وحكومته ضد أبناء الشمال ويكشف تواطئ سلطات هادي عن القتلة والمجرمين في الجنوب

وقال ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” أن ترحيل الباعة الشماليين من عتق عمل معيب ومخجل، مضيفاً أنه عمل لايمت للأخلاق التي عرف العالم اجمع بها شبوة ورجالها، عمل لا يقوم به إلا الغوغاء، حد تعبيره .

وتسائل بن لزرق في منشور له قائلاً من المستفيد لكي نظهر في الجنوب بأننا بهذه الصورة الغبية في التعامل مع الآخرين، مشيراً أن هذه الأعمال لا تبني دولة، موجهاً حديثه لأبناء الجنوب “ولن تقوم لكم قائمة يا أبناء الجنوب”.

وأضاف بن لزرق أن “تحميل البسطاء من الباعة مسئولية الإنفلات الأمني في مدن الجنوب أمر مضحك ومحاولة يائسة للتغطية على الفشل حيثما حل، عيب عيب عيب”، مستطرداً “يكفي ضحك على الذقون كل ما استوى تفجير ، اغتيال قالك روح امسك صاحب البسطة وبايع السكريم”.

وكشف بن لزرق أن “القتلة والمفجرين في كل مدن الجنوب كلنا نعرفهم وبالاسم”، مطالباً بتفعيل أقسام الشرطة وتقديم نموذج للدولة التي ينشدونها .

وأضاف بن لزرق مادحاً سطات صنعاء برقيها بالتعامل مع أبناء الجنوب بمواطنة متساوية، حيث قال “انظروا كم جنوبيين في مدن الشمال يشتغلون في كل حدب وصوب، اسألوا انفسكم حد داس لهم طرف واحد”.

وأشار إلى أن أبناء الجنوب في المناطق الشمالية “يعيشون معززين مكرمين بكل احترام وتقدير في صنعاء ومأرب وتعز والحديدة وغيرها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com