أخبار اليمن

في محاولة لتمييع قضية مقتل لاعب المنتخب أيمن دحروج .. مقتل مواطن على ايدي قوات البحث الجنائي

شهارة نت – صنعاء :

لقي المواطن محمد مرجز حيدر، من ابناء مديرية همدان، مصرعه أمس الاربعاء في احد شوارع العاصمة صنعاء، عقب قيام جنود البحث الجنائي بإطلاق الرصاص عليه.
وقال شهود عيان أن أطقم عسكرية تابعة لمدير ادارة البحث الجنائي قامت ظهر بملاحقة عدد من اهالي لاعب المنتخب الوطني ايمن دحروج عقب حضورهم الى ادارة البحث لمتابعة سير التحقيقات في قضية مقتل المجني عليه ايمن دحروج لاعب المنتخب الوطني لفئة الناشئين.
وحول ملابسات قضية القتل اوضح عدد من اهالي واصدقاء المجني عليه أنهم حضروا صباح الاربعاء الى ادارة البحث لمتابعه سير قضية مقتل اللاعب ايمن دحروج المنظورة منذ عدة أيام امام ادارة البحث.
وقال اهالي المجني عليه لـ” شهارة نت ” انهم اعتادوا الحضور كل صباح الى ادارة البحث مع عدد من اصدقاء واقارب المجني عليه بالإضافة الى عدد من الشخصيات القبلية وابناء همدان التي ينتمي اليها المجني عليه وذلك لمتابعة سير الاجراءات والمطالبة بضبط جميع الجناة.. الا انهم تفاجئوا صباح بخروج مدير ادارة البحث الى البوابه وتوجيه سيل من اللعن والشتائم عليهم دون اي سبب يستدعي ذلك.
وبعد مشادات كلامية بين الطرفين، سارع أحد الشخصيات الاجتماعية بالتدخل لتهدئة الموقف، داعيا اصدقاء ومقربين المجني عليه بمن فيهم ابناء منطقته من قبائل همدان بالانصراف.. وبعد انصراف الاهالي من امام المبنى ، قام افراد من حراسة البحث باحتجاز أحد الشخصيات وضرب سائقه كما قاموا بملاحقة اقارب المجني عليه رغم رحيلهم واقتادوهم الى السجن.
كما قام جنود البحث بإطلاق الرصاص على المواطن محمد حيدر بعد دقائق من مغادرته ساحة البحث الجنائي، حيث باشر الجنود باطلاق الرصاص على سيارته وتعمدوا قتله في احد الشوارع.
وعن أسباب وخلفيات الاحداث التي وقعت امس الاربعاء اشار احد اقرباء المجني عليه، الى ان ما جرى يشير الى وجود نوايا مبيته من قبل قيادات البحث الجنائي لتغيير مجريات القضية الاولى، منوها الى ما يحظى به المتهمين في قضية مقتل ايمن دحروج من رعاية وعناية خاصة في ادارة البحث بحكم القرابة التي تربط احد المتهمين بمسئول كبير في ادارة البحث، فضلا عن كون المتهم الرئيسي في القضية من رجال الاعمال.
ودعا اهالي لاعب المنتخب الوطني، وزير الداخلية بسرعة التدخل واجرى تحقيق عاجل وعادل فيما جرى من احدث ليوم امس، بالإضافة الى الزام ادارة البحث بسرعة تقديم الجناة للعدالة في كلا القضيتين ومنع أي تلاعب في محاضر التحقيقات.
الجدير بالذكر أن عصابة مسلحة يتزعمها احد رجال الاعمال، اقدموا الشعر الماضي على قتل لاعب المنتخب ايمن دحروج بعد استدراجه الى احدى الشقق في منطقة حدة، حيث اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بإلقاء جثته من الدور الخامس الى الارض.
وحصلت شهارة نت على صور للعمارة التي وقعت فيها الجريمة البشعة وكذا للمجني عليه “ايمن” الذي تظهر عليه علامات الاعتداء والتعذيب بشكل واضح، في حين يحاول المتهمين القول في محاضر التحقيقات بأن المجني عليه سقط فجأة

العمارة التي شهدت جريمة القتل فهرس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com