أخبار اليمن

مسيرة جماهيرية حاشد بالعاصمة صنعاء تشيد بجهود دائرة التصنيع العسكري

شهارة نت – صنعاء :

شهدت العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، حملت عنوان ” البأس الشديد ” لتأييد ومباركة التطورات النوعية للقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري، وتدشين المرحلة الثالثة من حملة “أشداء على الكفار” .

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المؤكدة على وحدة اليمنيين وتماسكهم في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن واستقلاله وكرامته وأمنه وحريته وسلامة أراضيه.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات عبرت عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات النوعية للقوة الصاروخية في إنتاج طائرات بدون طيار محلية الصنع، والتي حلقت في سماء العاصمة صنعاء أثناء المسيرة الجماهيرية.

وتضمنت المسيرة كلمة لرئيس حملة أشداء على الكفار خالد المداني أعلن فيها عن بدء المرحلة الثالثة من حملة أشداء على الكفار على مستوى الحارات التي ستقطع بحسب المداني أيادي العدوان وتكشف عملاءها، داعيًا الجميع للاشتراك في إطار الجبهة الدعوية التي تشكلت في جميع المديريات.

وأكدت كلمة الفعالية التي ألقاها الأستاذ عبدالإله صبره مستشار أمين العاصمة رئيس اللجنة التعبوية في منطقة بني الحارث، أكدت أن هناك مؤامرة للسيطرة على الجرز اليمنية والخط الساحلي ويجب إفشال المؤامرة ببذل مزيدًا من الجهود.

وبعث أمين عام حزب الأمة العلامة محمد مفتاح في كلمةٍ له عن رابطة علماء اليمن تحية للقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري لما وفراه من ذخيرة للجبهات متغلبين بذلك على الحصار، كما حيا القيادة السياسية لحفاظها على تماسك الجبهة الداخلية وتحية للمجلس السياسي.

وفي نهاية المظاهرة، ألقى طلال عقلان وزير الخدمة المدنية بيان التظاهرة الذي بارك وأيد فيه القوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري داعيًا أيهما للضرب بيد من حديد والاستمرار في عملية التطوير.

ودعا بيان المسيرة المجتمع الدولي لتحمل مسئوليته، والأمم المتحدة بدفع رواتب الموظفين والالتزام بتعهداتها لينتهي برسالة وُجهت لدول العدوان مفادها أن الاستسلام غير وارد لدى المجتمع اليمني

وجرى خلال المسيرة تحليقٍ لطائرات بدون طيار تابعة للجيش واللجان الشعبية وقد ردد المشاركون هتافات تشيد بجهود ابطال التصنيع هاتفين بالقول ” طائرة بدون طيار .. انتجها الشعب المغوار” كما حمل المشاركون لافتات كُتب عليها ” نحييكم ونفتخر بكم، إنجازات القوة الصاروخية سيسجلها التأريخ بحروف من نور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com