حقــوق وحريـات

السعودية: بيان عن شباب الحراك المطلبي بالمنطقة الشرقية – القطيف – العوامية

شهارة نت – القطيف / السعودية :

على ضوء التطورات الاخيره التي شهدتها مدينة العوامية بالسعودية والتي تأتي في سياق مساعي السلطات الامنية الفاشلة من اجل تشويه صورة شباب الحراك سواء عبر بعض المواقف والبيانات لبعض من يعملون لحسابهم الشخصي على حساب المصلحة العامة ، او عبر اصدار بيانات مزورة تتبنى القيام ببعض الاعمال الاجرامية التي لاربط لشباب الحراك بها .

أصدر  ‘‘ شباب الحراك السلمي المطلبي ‘  بيان اعلنوا فيه عدم مسئوليتهم عن اي بيان صدر او يصدر ويحمل في مضمونه تهديدا لاحد من ابناء المجتمع .

واكدوا رفضهم لاي بيان نسب الى الحراك سواء في الماضي او الحاضر او المستقبل ، داعين الى اخذ الحيطة والحذر من الالاعيب الخبيثة التي يستخدمها النظام واصدار بيانات كاذبة بعد قيام عملاءه بتنفيذ جرائم في البلدة ، بهدف تأليب الرأي العام ضدنا .

وقال الحراك الشبابي في بيانه: الجميع يعلم اننا حملة رسالة عنوانها الكبير حرية وكرامة اهلنا وعزتهم ، واختلافنا مع اي طرف لن يفرقنا ، مالم يرقى ذلك الى مستوى الخيانة والتعاون مع الظالم .

ونحن نفخر بانتماءنا في تربيتنا وثقافتنا الى نهج شيخنا الشهيد نمر النمر الذي ضحى لاجلنا جميعا.

ثانيا : نعلن موقفنا ومعارضتنا وخلو مسؤوليتنا ايضا عن اي مجموعة او فرد يحمل السلاح للتعدي به على ممتلكات الناس الخاصة والعامة، وهو ما قمنا بمحاربته ومحاولة الحد منه فيما كان النظام يسعى دائما للصقه بشبابنا في الحراك دائما.

ثالثا : الجميع يعلم اننا منذ البداية خرجنا سلميين لا نطلب سوى حقنا في العيش الكريم ورفضا للذل والمهانة التي يمارسها ال سعود بحق شعبنا ،وهذا ما ورثناه من ائمتنا الاطهار عليهم السلام.

وان خيار الدفاع عن النفس انما جاء كنتيجة طبيعية لسياسة القمع والقتل التي انتهجها النظام السعودي الاحمق والارعن .

فلايمكن لحر شريف ان يقبل دخول شرذمة مرتزقة ال سعود لمنزله اومنزل جاره وابناء بلدته وهتك ستره لاي سبب كان.

رابعا : اي مداهمة تقوم بها مايسمى ‘‘ بمكافحة المخدرات‘‘ الى اي مكان يكون فيه مروجون لسنا معنيين بالدفاع عنه ، ومسؤوليتنا تقتصر في الدفاع عن اهلنا ومنازلنا وشباب الحراك فقط.

خامسا : اي بيان يصدرغير موقع من قبل ناطق رسمي باسم شبابا الحراك لسنا لايعبر عنا ونحن غير معنيين به ولا يهمنا التعليق عليه او نفيه.
واخترنا الشيخ حسن الصالح الناطق باسمنا وكل ما يصدر من بيان باسمنا من قبله فهو يمثلنا.

سادسا : نظرا لقيام النظام بعمليات ارهابية لتصفية الشباب جسديا باستخدامه وسائل تمويهية فاننا مضطرون للتعامل مع المركبات المجهولة التي تتجول في العوامية للتأكد من هوية اصحابها.

سابعا: لدينا معرفة بالعديد من المخبرين بعد تمكن اللجنة الأمنية التابعة للحراك من رصدهم و معرفة ادوار بعضهم ، ولذا نوجهه لهم نداء بمراجعة حساباتهم والتوقف عن عمالتهم للنظام وخصوصا فيما يتعلق بمعلومات تخص شباب الحراك وتحركاتهم ، والا سيتم فضحهم قريبا ولن نراعي حالتهم الاجتماعية والأسرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com