أخبار اليمن

معلومات استخباراتية تكشف عن مخطط سعودي لاستهداف البوارج الامريكية قبالة اليمن

شهارة نت – متابعات :

أفادت مصادر استخباراتية يمنية ، ان التحالف السعودي يسعى في ترتيب سيناريو جديد يقوم بادخال القوات الامريكية مباشرة في الحرب ضد الجيش واللجان الشعبية بعد الخسائر التي تلقتها في اليمن بمختلف الجبهات.

وبحسب المعلومات التي نشرتها وكالة “العهد”، ان هذا السيناريو سوف يتم عبر استهداف البارجات الامريكية من قبل القوات السعودية والاماراتية على حساب أنصار الله.

وكما تشير هذه المعلومات ان الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية الخلاف الاماراتي السعودي في اليمن ورفض ابناء الجنوب لمواجهة الجيش واللجان الشعبية والزج بهم الى ميادين القتال تبحث عن مبررات لإداخالها في الحرب اليمنية بصورة مباشرة للسيطرة على أهم الممرات المائية والاستراتيجية في قطاع السواحل الغربية للبلاد.
وبحسب المراقبون، ان الصناعات اليمنية في اطار الصواريخ الباليستية وغيرها من الصناعات المحلية قد اربكت قوات التحالف بقيادة السعودية والاماراتية مما جعلهم يسعون ان يتمسكوا بهذه الاساليب والرجوع الى حسباتهم القديمة.
الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الامريكية تشارك في العدوان على اليمن منذ اول يوم من اعلان عملية عاصفة الحزم في 25 مارس 2015م من واشنطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com