محافظات

محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم والمهارات الأول ويشيد بإبداعات الطلاب

شهارة نت – الحديدة / غمدان أبوعلي
افتتح محافظ محافظة الحديدة حسن الهيج ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر “معرض العلوم الأول” والذي تقيمه مؤسسة طيبة للتنمية وإدارة الوسائل والتقنيات التربوية بشعبة المناهج والتوجيه بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإشراف مكتب التربية والتعليم..

ويهدف المعرض الذي يستمر حتى الـ19 من مارس القادم إلى تنفيذ عدد من التجارب والانشطة الصعبة المقررة في المنهج الدراسي لطلاب وطالبات المدارس الأساسية والثانوية بالمحافظة وتعريفهم بعدد من التجارب والأنشطة المنهجية وتبادل الخبرة بين مدرسي الميدان وفنيي المختبرات المدرسية والإستفادة من الكادر الفني الموجود بإدارة الوسائل وغيرها.

وفي التدشين طاف المحافظ “الهيج” بأقسام المعرض الذي يحتوي على عدد من التجارب المقررة في المناهج العلمية في مجال “الكيمياء والفيزياء والأحياء” كما استمع من المختصين والفنيين إلى شرح مفصل حول اقسام المعرض, كما تم تنفيذ مجموعة من التجارب بمختلف اقسام المعرض.

واستمع من مدير مؤسسة طيبة للتنمية المهندس ماجد الحاج ومدير إدارة الوسائل والتقنيات التربوية بمكتب التربية علي موسى إلى شرح مفصل عن الأجهزة التي عرضت في معرض العلوم الأول ودورها في ترسيخ المعلومات العلمية التي يفتقر إليها الطالب المدرسي ..

حضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام الأستاذ علي قشر ومدير مكتب مؤسسة طيبة للتنمية المهندس ماجد الحاج ومدير شعبة المناهج والتوجيه الأستاذ قاسم الفروي ومدير إدارة الوسائل التعليمية الأستاذ علي موسى ,وعدد من مدراء إدارات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمختصين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com