منــوعات

على خلفية أحداث اليوم.. مجاميع شبابية تستعد للهجوم على أنصار الرئيس

قالت مصادر مطلعة في ساحة التغيير بصنعاء أن مجاميع كبيرة من الشباب المعتصمين بالساحة في طريقها الآن إلى الصالة المغلقة بمنطقة الجراف لإنقاذ من قالت بأنهم “محتجزون” لدى بلاطجة النظام الحاكم على خلفية الاشتباكات التي جرت قبل ساعات بالقرب من مبنى التلفزيون اليمني.
وأكدت المصادر لـ”شهارة نت” أن من أسمتهم بـ”البلاطجة” قد قاموا مساء اليوم بالاعتداء على مسيرة سلمية خرجت من ساحة التغيير وتعرضت لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين وأفراد أمن متمركزين في الصالة الرياضية? داخل ملعب الثورة الرياضي بالقرب من جولة عمران بصنعاء. مشيرة إلى أن المواجهات أسفرت عن سقوط ملا يقل عن 12 قتيل و190 جريحا?ٍ.
وفي الجهة المقابلة نفى مناصرو الرئيس “صالح” في مدينة الثورة ما قاله المتظاهرون القادمون من ساحة التغيير حول حقيقة ما حصل.. مؤكدين أنهم تفاجئوا بقيام حافلات كبيره بنقل المئات من الشباب المعتصمين بساحة التغيير إلى جوار مدينة الثورة حيث يتواجد الآلاف من أنصار الرئيس علي عبدالله صالح.
وأشاروا إلى قيام المعتصمين برشق المتواجدين في المدينة بالحجارة مرددين شعارات “الموت للخونه” و “يسقط النظام” وغيرها من الشعارات العدائية.
وأكد أنصار الرئيس في اتصالهم لـ”شهارة نت” أن عدد كبير من المتواجدين في المخيم الشبابي بالمدينة قد أصيبوا بالحجارة مما دفعهم – حسب قولهم – إلى الدفاع عن أنفسهم ومهاجمة المعتدين. ووفقا?ٍ للإحصائيات الاولية فقد وصل عدد المصابين من أنصار النظام الى نحو 300 جريح بعضهم في حالة خطيرة.
وتشير المعلومات الواردة من هناك أن العشرات من الشباب القادمين من ساحة التغيير مايزالوا محتجزين لدى أنصار الرئيس المتواجدين بمدينة الثورة فيما تم نقل المصابين والقتلى الى المستشفى الميداني بساحة التغيير ومستشفى جامعة العلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com