أخبار اليمن

مستجدات المعارك في مختلف الجبهات

شهارة نت – محافظات :

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية ردا على استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن القوة المدفعية والصاروخية استهدفت تجمعات ومواقع الجيش السعودي في ملحمة ، مسحية بن لادن ، البيت الأسود ، البيت الأبيض ، بوابة الموسم ، الدفينة ، برج الشعف بمنطقة جيزان وكذا مرابض المدفعية السعودية في جبل جحفان ، مبيناً أنه تم قنص جنديين سعوديين في موقعي العبادية و عفرة بالمنطقة .

وفي نجران أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان طائرة F16 تابعة للعدوان خلال إسنادها لمحاولة زحف فاشلة للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه موقع الشبكة أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية قصفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في الطلعة ، القيادة بالشرفة ، خلف الشبكة في نجران ، وشرق سوق الربوعة ومنفذ علب بعسير ، منوهاً إلى أن وحدة من الجيش واللجان قنصت قناص سعودي في رقابة عليب .

وأشار المصدر إلى أن الإمارات أكدت مصرع أحد عناصرها المشاركين في العدوان على اليمن الرقيب خالد علي البلوشي .

وحسب المصدر أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان ثلاثة صواريخ نوع غراد على تجمعات المرتزقة في جبل صلب ووادي نمله بمديرية حريب القراميش في محافظة مأرب , فيما قتل أحد المرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح .

ولفت المصدر إلى أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون في قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم بمجمع الصومعة في محافظة البيضاء ، كما تم تدمير طقم للمرتزقة ما أدى إلى مقتل من كانوا على متنه بمديرية الغيل في محافظة الجوف .

وأفاد المصدر أن ستة من مرتزقة العدوان قتلوا على أيدي أبطال الجيش واللجان في مناطق متفرقة بمحافظة تعز , و تم استهداف تجمعات للمرتزقة في كلابة بمديرية صالة بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com