أهم الأخبارثقافــة وفنــون

بمشاركة شهارة نت : تدشين فعاليات مهرجان ملكة سبأ الدولي لسينما المرأة صباح غدا

شهارة نت – صنعاء :

يقام صباح غدٍ السبت بمقر (جامعة الحكمة) بالعاصمة صنعاء مؤتمرا صحفيا لإدارة (مهرجان ملكة سبأ الدولي لسينما المرأة ) يتم فيه تسليط الضوء على طبيعة المهرجان واهدافه وفعالياته ولجانه والدول والجهات المشاركة فيه وغير ذلك من التفاصيل المتعلقه بالمهرجان.

واوضحت رئيس المهرجان المخرجة/ ابتسام الحيدري ان اقامة المؤتمر الصحفي يأتي تدشينا للإنشطة والفعاليات التمهيدية للمهرجان والتي ستبدأ من يوم غدٍ السبت بإقامة ورشة تدريبة لـ( افلام الدقيقة الواحدة ) تستمر اربعة ايام ويشارك فيها عدد من الشابات اللاتي لم يسبق لهن صناعة اي افلام .

واكدت الحيدري انه وابتداء من يوم غد ٍالسبت ستعمل ادارة المهرجان ممثلة بالمركز الاعلامي وبشكل يومي على نشر: (جدول انشطة المهرجان – معلومات ملخصة عن كل نشاط – صور فوتوغرافية – تصريحات لزوار المهرجان وضيوف الشرف – تصريحات مصورة ومسجلة ومكتوبة للمشاركين في النشاط – مقاطع فيديو للمخرجات والمشاركات من خارج اليمن) وغير ذلك من التفاصيل والمعلومات وذلك لتسهيل الاستفادة من هذه المفردات للتغطية والمواكبة عبر مختلف وسائل الاعلام.

ودعت رئيسة (مهرجان ملكة سبأ الدولي لسينما المرأة) كافة الرعاة الاعلاميين للمهرجان .. وكل الصحفيات و الصحفيين الراغبين في تغطية فعاليات المهرجان الى حضور المؤتمر الصحفي وتغطية ونقل تفاصيل فعالياته في وسائلهم الاعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com