عربي ودولي

الهيئة التونسية لدعم المقاومة العربية تطالب بإعادة العلاقات الدبلوماسية مع سورية

شهارة نت – متابعات :

طالبت الهيئة الوطنية التونسية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية السلطات التونسية بالتعجيل بإعادة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع سورية.

وقدمت الهيئة في بيان لها الشكر لسورية قيادة وشعبا لاستضافة وفد من الهيئة وإعلاميين تونسيين في الفترة ما بين 29-1 و1-2 من العام الجاري وكذلك على كرم الضيافة والرعاية الفائقة.

وأكد البيان أهمية لقاءات الوفد التونسي مع المسؤولين والفعاليات الشعبية والمواطنين في مدينتي دمشق وحلب حيث عبر أعضاء الوفد عن اعتزاز الشعب التونسي بالانجازات التي حققها الجيش العربي السوري والشعب السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وبالتحام ابناء الشعب السوري الصامد والانتصارات على مجموعات الارهاب الصهيوتكفيري وإسقاط المؤامرة الكونية التي حاكتها قوى العدوان الامبريالية ونفذتها بأدوات حلفها الصهيوني الاخواني الوهابي في محاولة مكشوفة لاستهداف سورية وموقفها الوطني ونهجها المقاوم.

وأشار البيان إلى أنه تم تجنيد أكثر من 360 ألف مرتزق إرهابي من أكثر من 80 دولة ومن ضمنهم آلاف الشبان التونسيين اناثا وذكورا لتدمير سورية وقتل الآلاف من أبنائها واستهداف مؤسساتها وضرب مشروعها الوطني والقومي الذي حققت به اكتفاءها الذاتي وحصنت بفضله استقلالها وسيادتها الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com