محافظات

محاضره لكوادر الشرطة والشرطة النسائية بالعاصمة صنعاء

شهارة نت – صنعاء :

شهد نادي ضباط الشرطه بالعاصمة صنعاء، محاضره تثقيفيه وتوعويه موحده لرجل الشرطه والكادر النسائي .
وحضر عدد من الشرطيات والضباط والافراد من جميع الوحدات بامانة العاصمه في المحاضرة التي اقيمت تحت اشراف المحاضر العقيد الركن محمد حزام .
وبدأت الفعاليه بنقل تحيات قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وزير الداخلية لجميع منتسبي اتحاد الشرطة الرياضي ونادي ضباط الشرطة والشرطة النسائية في جميع المرافق الامنية في امانة العاصمة مشيدا بأدوارهم البطولية وصمودهم واستمرارهم في ادادء الخدمات الامنية رغم العدوان واستهدافه للمرافق الامنية والنقاط بهدف تحييدهم عن اداءهم لواجباتهم الامنية واتاحة الفرصة للمجرمين والخلايا الارهابية لتعيث في البلاد الفساد ولكنهم بصمودهم وتواجدهم افشلوا تلك المخططات وقاموابضبط، الكثير من العصابات الاجرامية والخلايا الارهابية جنبا الى جنب مع اللجان الشعبية.
ونوه الى ان القيام بدمج اللجان مع قوات الامن قد اسهم في تعزيز القدرات الامنية بشكل كبير وتحدث عن أهمية الانضباط في اوساط رجال الشرطة والتحلي بالاخلاق العالية عند التعامل مع المواطنين في جميع المرافق التي تقدم الخدمات الأمنية المختلفة للجمهور تجسيدا لشعار الشرطة في خدمة الشعب.
كما اشار الى اهمية الاعتناء بالهندام العسكري ونظافة المرافق الأمنية.
وشدد على اهمية دور الشرطة النسائية في تقديم الخدمات الأمنية للمرأة والطفل وفي اعمال التفتيش والتحقيقات التي يتطلب الامر تواجه المرأة الشرطية فيها. وقال بأن الحملة تهدف الى اعادت الانضباط للشارع من اجل تلاشي الفوضى المرورية والسعي لترقيم المركبات والدراجات النارية لمنع الجريمة وضبط المخالفات وتحدث عن اهمية كسب ثقة المواطن لدفعه للتعامل الايجابي مع رجل الشرطة في كل مكان يتواجدفيه باعتبار ان الجريمة عادة مايتم ارتكابها قريبا من اعين المواطنين وبعيداعن اعين رجال الشرطة كمانوه الى اهمية اليقظة الامنية وتفعيل دورعقال الحارات والاستفادة من الضباط والافراد الامنيين الساكنين في مختلف الاحياءالسكنية للتعاون مع مراكزالشرطة من اجل توطيد دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن..
من جانبه وضع العميد عبد السلام المحبشي نقاط على ماطرحه العقيد الركن محمد حزام .
كما جرى طرح سؤال على الحاضرين عن الدول غير المقعه على اتفاقيه حقوق الطفل وهي
الولايات المتحده والصومال كما اجابت المساعد حنان اليافعي تعمل بالمركز النموذجي للاحداث والتي توفقت بالجواب وحازت على الجائزه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com