أهم الأخبارعربي ودولي

مفتي السعودية : حب الأزواج والأولاد شركا بالله

شهارة نت – الرياض :

من جديد.. خرج رئيس هيئة كبار العلماء في السعودية عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ بفتوى يحرم فيها حب الزوجات والابناء، رابطا هذا الحب بعيد الحب الذي تحتقل به الدول الغربية.

وقال ال الشيخ في رده على سؤال عن نظرته لعيد الفالنتاين وهل الإحتفال بهذا اليوم حلال أم حرام؟ .. أن الإحتفال بيوم الفالنتاين يعد بدعة وكل من يقوم بهذا العمل لا يتبع إلا الشيطان لأنه عيد للكفار واتباع نهجهم يعد الكفر أيضا.
وتجاوز آل الشيخ في رده على السؤال الى ماهو ابعد من السؤال ليربط هذا العيد الذي لا تعترف به اصلا الشعوب الاسلامية، بحب الزوجات والاولاد، الذي جعله مفتي السعودية محرما حيث قال : لا يجوز أن نحب شخصا إلا الله وأنا أرى حب الأزواج والأولاد شركا بالله ومن وساوس الشيطان لإبعاد الناس عن عبادته مضيفا ان النساء ناقصات عقل ودين وغير صالحة للحب .

واشار مفتي السعودية الى احاديث وايات قرأنية لا يمكن ربطها بأي حال من الاحوال بما ذهب اليه ال الشيخ كأستناده على قوله عز وجل  (يا أيها الذين آمنوا إن من أزواجكم وأولادكم عدوا فاحذروهم وإن تعفو وتصفحوا وتغفروا فإن الله غفور رحيم إنما أموالكم وأولادكم فتنة والله عنده أجر عظيم) صدق الله العظيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق