أخبار اليمن

الجيش واللجان يقصفون مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

شهارة نت – عسير :

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري مقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال المعارك العنيفة شرق مدينة المخا في محافظة تعز ونتج عنها تدمير ست آليات لقوى العدوان واغتنمام آليتين ، فيما لقي القيادي في تنظيم القاعدة محسن العولقي وعشرات المرتزقة مصرعهم في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية شرق مدينة المخا .
وأشار المصدر الى تفجير طقم عسكري وناقلة جند محملة بالمرتزقة وعناصر من القاعدة ومصرع من على متنها في كمين محكم نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية بمنطقة الميزان شرق مدينة المخا ، فيما استهدفت مدفعية الجيش و اللجان تجمعات مرتزقة العدوان شرقي المخا

كما استهدفت مدفعية الجيش و اللجان تجمعات المرتزقة في تبة الوكيل بحي كلابة في مديرية صالة و ضربت تجمعات المرتزقة في الكدحة بمديرية المعافر محققة إصابات مباشرة .

ونوه المصدر الى انه تم قنص اثنين من مرتزقة العدوان في حريب نهم ، و قنص مرتزق اخر في وادي ربيعة بصرواح بمحافظة مأرب ، و قتل القيادي المرتزق محسن الحرملي وعدد من المرتزقة في حريب القراميش في اشتباكات نشبت بينهم نتيجة خلافات حول السلطة .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش و اللجان الشعبية تجمعاً للجيش السعودي في موقع الشرحا في جيزان بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة ، ولقى عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح اخرون في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في التباب الرملية في جبل الصم وعليب في نجران .

وأكد المصدر العسكري ان مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي في موقع آل حماد وموقع النشمة في الربوعة بعسير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com