أخبار اليمن

دون التوصل الى إتفاق.. المعارضة اليمنية تنهي زيارتها للرياض

أنهى وزراء دول مجلس التعاون الخليجي مساء أمس اجتماعهم مع المعارضة اليمنية في إطار الوساطة الخليجية لإنهاء الأزمة السياسية في اليمن.

واكتفى البيان الختامي للاجتماع بالإشارة الى استمرار الحوار والتشاور مستقبلا ? من خلال قيام المجلس الخليجي بعقد اجتماع أخر مع الحكومة اليمنية في إطار ما تضمنته المبادرة الخليجية من مبادىء وما تم التوصل إليه مع وفد اللقاء المشترك وشركائه في هذا الشأن.

وخلال الاجتماع الذي عقد في الرياض قدم ممثلو المعارضة من اللقاء المشترك شرحا?ٍ لرؤيتهم حول الأوضاع في اليمن مؤكدين تمسكهم بالمبادرة الصادرة عن دول مجلس التعاون في شهر أبريل الجاري .

وقد رأس وفد المعارضة اليمنية محمد سالم باسندوة وزير الخارجية السابق والأمين العام للجنة الحوار الوطني? وممثلون عن أربعة أحزاب معارضة? وهي: «الاشتراكي»? «الإصلاح»? «الناصري»? «الحق» ضم كلا من الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي? وعبد الوهاب الانسي أمين عام حزب الإصلاح? وسلطان العتواني الأمين العام للحزب الناصري? وحسن زيد رئيس حزب الحق.. فيما ترأس الاجتماع الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات? بحضور نظرائه الخليجيين? الأمير سعود الفيصل والشيخ حمد بن جاسم آل ثاني? ويوسف بن علوي? وخالد بن حمد آل خليفة? ومحمد السالم الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com