أخبار اليمنأهم الأخبار

بالاسماء .. وصول جثث قياديين مرتزقة الى عدن وطائرة سودانية محملة بجثث الجنجويد تغادر المطار

شهارة نت – عدن :

كشفت مصادر محلية عن استمرار وصول جثث قتلى مرتزقة العدوان السعودي إلى المستشفيات في محافظة عدن.

واوضحت ان العديد من المستشفيات ومنها المستشفى الجمهوري ومستشفى باصهيب بمحافظة عدن استقبلوا عشرات الجثث ممن قضوا نحبهم في معارك الجبهات الساحلية وسط امتعاض الاهالي الذين يطالبون بالتحقيقات واستلام التعويضات.

وأوضحت المصادر أن حكومة هادي طالبت الاهالي باستلام الجثث بعد ان قامت بمصادرة اسلحتهم وامتناعها عن دفع اي مبالغ تعويضات.

مصادر طبية اكدت من جانبها وصول قيادات معروفه ضمن القتلى من بينهم جثة المرتزق العقيد حسين احمد الردفاني المعين من تحالف العدوان السعودي والفار هادي قائدا للكتيبة الثالثة في اللواء 201، وكذلك جثة القيادي محمد السياري المعين قائدا لكتيبة الفداء والجهاد وعداد من أفراد كتيبته والقيادي المعين قائدا للسرية السادسة في كتيبة الحزم علي العرولي وجثة القياديان وعيل اليافعي و وعبدالحافظ محمد مقبل.
وشملت الجثث ايضا العديد من المجنديين الجنوبيين الذين قتلوا في المعارك الأخيرة لدى صد ابطال الجيش واللجان الشعبية محاولتهم الزحف نحو مدينة المخا الساحلية ومدينة ذباب التابعة لمديرية باب المندب في الساحل الجنوبي الغربي لليمن.

وبحسب المصادر فقد ابلغت السلطات في عدن المستشفيات بضرورة تسليم الجثث للاهالي، انتظاراً واستعدادا لاستقبال المزيد من الجثث .

الى ذلك اوضح مصدر في مطار عدن لـ” شهارة نت ” أن طائرة سودانية غادرت مساء امس الاحد المطار وعلى متنها جثث الجنجويد السودانيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق