ريـاضـــــة

شاب سعودي يقتحم ملعب رياضي بالمدينة ويمارس التفحيط بسيارته

في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى المدن الرياضية بالسعودية.. أقدم شاب سعودي يرافقه أثنين من أصدقائه على الدخول بسيارته الخاصة (كامري) لملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة وممارسة التفحيط داخل أرضية الملعب الرئيسي للمدينة والذي تقام فيه المباريات الرسمية.
ولم يكتف بذلك إذ وثق التفحيط على العشب بالفيديو ونشرها عبر مواقع الإنترنت وخاصة (اليوتيوب) في إشارة متعمدة لتحدي الأنظمة الرسمية والظهور بمظهر البطل أمام رفاقه وهي سابقة خطيرة جعلت مسئولي الملعب في حرج كبير..!!

الرئاسة العامة لرعاية الشباب سارعت من جانبها فور نشر مقطع التفحيط بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق الفوري بمساندة الجهات ذات العلاقة للتحقيق في القضية والكشف عن المتسبب في دخول السيارة للمنشأة دون تصريح رسمي خاصة وان النظام يمنع دخول أي سيارات للملاعب دون تصاريح رسمية إذ أن بوابات الملاعب والمدن الرياضية تحظى بحراسات مستمرة عبر شركات متعاقدة مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب .

وكشف مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة إبراهيم مصباح أن عقوبات كبيرة جدا ستطال المهملين بتلك الحادثة وأن التحقيقات بدأت لكشف كافة ملابسات القضية معتبرا أن الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل طلب وبشكل عاجل التحقيق الفوري بكل تفاصيل ماحدث لاسيما وأن ذلك يعبر إساءة لمنظومة الرياضة والشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com