أخبار اليمن

استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

شهارة نت – متابعات:

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية بقصف صاروخي ومدفعي محققا إصابات مباشرة.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الخوبة بجيزان محققة إصابات مباشرة, وتم قنص جنديان سعوديان في موقعي تبة الضبرة والقرن بالمنطقة نفسها.

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعي الملطه والشبكة بعدد من القذائف, فيما تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الطلعة بنجران.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان صدوا زحفين كبيرين لمرتزقة العدوان أحدهما باتجاه مدينة المخا والآخر باتجاه منطقة العمري نتج عنهما تدمير عدد من المدرعات وقتل وإصابة العشرات من المرتزقة وقطع خط إمداد قوى العدوان في ذباب بمحافظة تعز, كما استهدفت المدفعية مواقع المرتزقة في منطقة عصيفرة والروضة.

وأكد المصدر مصرع ثمانية من المرتزقة بينهم القيادي المدعو عرفج بن هضبان وإصابة 12 آخرين بمواجهات وقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية بمنطقة الأجاشر بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف, فيما تم استهداف تجمعات المرتزقة في التبة الحمراء بمنطقة الخنجر وإعطاب آلية تابعة لهم وسقوط قتلى في صفوفهم.

وحسب المصدر العسكري قتل خمسة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على أيدي الجيش واللجان الشعبية في تبة المحروقة بمنطقة كهبوب محافظة لحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com