أخبار اليمنأهم الأخبار

بالصور .. إعلام المرتزقة يكشف عن اعترافات غير مسبوقة ويعلن عن اسرار ستغير مجريات المعارك

شهارة نت – تقرير :

أقرت وسائل اعلامية خاضعة لتحالف العدوان السعودي، بفشل قواتها المسنودة بجنود وضباط امارتيين وسودانيين وامريكيين، في المعارك الدائرة مع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية على السواحل الغربية الجنوبية لليمن.
وارجعت تلك الوسائل أسباب الفشل الى ما اسمته بوجود خيانة على التحالف بحسب تعبيرها.
ونشرت عدد من مواقع المرتزقة صورة تظهر احد القياديين الجنوبيين المحسوبين على تحالف العدوان ويدعى “بجاش الأغبري” وهو برفقه اللواء ”أبو علي الحاكم” قائد المنطقة العسكرية في تعز، متهمة عدد من قيادات المرتزقة بخيانة التحالف، مقرة في الوقت ذاته بحجم الخسائر الكبيرة التي منيت بها قوات تحالف العدوان خصوصاً بعد اطلاق الصاروخ الباليستي الذي اطلقته القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان على احد المعسكرات في باب المندب الاسبوع الماضي وادت الى وقوع خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة وقوات التحالف.

1
واعتبرت مصرع اللواء الصبيحي وقصف التحالف لموكب الصبيحي الآخر، وقصف معسكر المرتزقة في باب المندب بأنه ناتج عن تقديم احداثيات للطرف الاخرة، في اشارة الى الجيش واللجان.
ولم تكتفي تلك الوسائل الناطقة بإسم العدوان باخفاء فشل التحالف في المخا وباب المندب وذباب، بل عممت ذلك على باقي الجبهات ومنها جبهات شبوة و نهم، مبررة اسباب الهزيمة بما قالت انه نتيجة خيانات من أعلى الهرم لصالح توسع حزب الإصلاح في الجنوب على حساب الحراك الجنوبي، مشيرةً لمؤامرة لتصفية المقاومة الجنوبية في الجنوب بحسب قولها .
وسائل اعلامية تابعة لما يسمى بالحراك الجنوبي اكدت من جانبها اعلنت من جانبها عن وجود مؤامرة ضد ابناء الجنوب، مشيرة الى تواطئ حزب الإصلاح والإخوان بضرب مواقع تابعة لما تسمى بالمقاومة الجنوبية في شبوة متسبباً بإنهيار وخسائر كبيرة .
وذكر موقع جنوبي ان عدد القتلى الجنوبيين تخطى الـ 300 قتيل خلال أسبوع واحد فقط، بالاضافة الى مقتل المئات في كهبوب وذوباب بسبب الاخوان.
ونقل الموقع عن مصادره بأن مئات الحالات في مستشفيات عدن تناشد التدخل العاجل وسرعة تسفيرهم إلى الخارج لتلقي العلاج نظراً لصعوبة الحالات، مبينةً بأن تجاوب هادي وحكومته لم تكن بقدر المسئولية، مؤكدةً بأن عدد من الحالات لقت مصرعها في المستشفيات نتيجة ما اسمته الإهمال المتعمد والذي زادت من خطورة وضع الحالات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق