أخبار اليمن

في ظل استمرار العدوان على اليمن .. الدفاع تعلن عن خطط عسكرية جديدة لمواجهة العدوان

شهارة نت – صنعاء :

عقد المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا هاماً مع قيادة وزارة الدفاع وهيئة الاركان لمناقشة التطورات العسكرية في جبهات القتال.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس وبحضور الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس، اطلعت قيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة المجلس السياسي على آخر التطورات العسكرية في جبهات القتال، مشيرين الى انجازات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما حققوه من بطولات أفشلت زحوفات العدوان بقيادة السعودية ومرتزقته وتحشيداته في مختلف الجبهات وفي مقدمتها ذباب ونهم.

واطلع المجلس السياسي الأعلى من وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء علي الموشكي على الخطط العسكرية التي تعمل عليها وزارة الدفاع والإمكانيات اللازمة التي يتطلب توفيرها لدحر قوى العدوان والإحتلال من كل شبر من الأراضي اليمنية.

وقدم وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ونائبه شرحا عن صمود واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية والبطولات التي يسطروها في صد أكبر الزحوفات التي يزج فيها العدو بمرتزقته الذين حشدهم من مختلف أصقاع الأرض.

وأكد المجلس السياسي الأعلى دعمه لقيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة وتلبية إحتياجاتهما للذود عن اليمن .. مثمنا ثبات الجيش واللجان الشعبية والشعب اليمني في ظل تصاعد مجازر العدوان ومحاولاته المتكررة بكل ما يستطيع أن يحرز أي إنتصار ولو مؤقتا منذ بداية العدوان على اليمن.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق