أخبار اليمن

وزير في حكومة الفار هادي يستنجد بمصر .. فماهي النتيجة ؟

شهارة نت – عدن / خاص :

في حالة من الذل والهوان التي باتت تخشى الفار هادي واعوانه، نتيجة بيعهم لشرفهم وكرامتهم وارضهم مقابل ما يتفضل عليهم اولياء نعمتهم في السعودية من صدقات.. شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، مهزلة جديدة لأحد اولئك المرتزقة المعينيين في حكومة الفار.
حيث غادر المرتزق مراد الحالمي، المعين من قبل الفار هادي كوزير للنقل، مطار القاهرة الدولي خائباً بعد ان رفضت شركة الطيران المدني المصري وغيرها من الشركات العربية والدولية إعادة رحلاتها الجوية إلى اليمن كما كان في السابق.
وأكدت مصادر مصرية لـ” شهارة نت ” بأن المدعو الحالمي حاول خلال زيارته القصيرة الى مصر، الاستنجاد يشركة مصر للطيران لاعادة نشاطها بعد أن اوقفت جميع رحلاتها الى اليمن ، الا ان الشركة المصرية رفضت ذلك، واجبرت الحالمي على مغادرة مصر دون أي اهتمام او توديع رسمي باستثناء عدد من موظفوا الخطوط الجوية اليمنية الذين كانوا على رأس مودعي الوزير المزعوم وهو ما شكل اهانة كبيرة تضاف الى سلسلة الاهانات التي يتعرض لها المرتزقة في جميع انحاء العالم.
وبحسب المصادر فقد اشترطت العديد من الشركات العاملة في مجال الطيران، فتح جميع المطارات اليمنية بما فيها مطار صنعاء الدولي، الا ان وزير النقل في حكومة الفار حاول التهرب من هذا الاشتراط، مؤكدا للشركات أن اليمن بها عدة مطارات مؤمنة وتنعم بالاستقرار الكامل.
وكشف الحالمي في تصريح لوسائل الاعلام بعد وصوله الى مطار عدن عن امتناع جميع الشركات العاملة في مجال الطيران بتسيير رحلاتها الى عدن، باستثناء ما اسماها الرحلات الخاصة، وغير منتظمة.
ولم يتمكن الحالمي من اخفاء فشله الا بالقول السائد عند جميع المرتزقة “بأن هناك مخططات دولية تستهدف المنطقة بشكل كامل متهماً ايران بأنها السبب وراء توقيف الرحلات الى اليمن، وهو ما اثار ضحك الكثير من المراقبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com