أخبار اليمن

وزير الدفاع يلتقي القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء

شهارة نت – صنعاء :

التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي امس بصنعاء القائم بأعمال سفارة جمهورية روسيا الاتحادية بصنعاء السيد اندريه تشرنوفول.

جرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون العسكري بين جيشي البلدين الصديقين في شتي المجالات وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين الشعبين والجيشين اليمني والروس.

وفي اللقاء عبر وزير الدفاع عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعبا لدور روسيا الاتحادية في دعم السلام والاستقرار العالمي وجهودها في ارساء قيم جديدة وعادلة في المجتمع الدولي.. مشيدا بدور روسيا الاتحادية الصديقة المتميزة ومساندتها الفعالة للشعب اليمني في محنته وحصاره الجائر من تحالف العدوان.

واكد وزير الدفاع ان الشعب اليمني وقيادته السياسية والعسكرية تنظر بعين التقدير والاحترام لكل الجهود التي تبذلها روسيا الاتحادية وقيادتها السياسية الحكيمة في رفع المعاناة عن الشعب اليمني واحلال السلام وايقاف نزيف الدماء.

من جانبه جدد القائم بأعمال سفارة جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة لدى بلادنا دعم حكومة بلاده على المستويين الشعبي والدولي من اجل احلال السلام في اليمن.

كما ناقش وزير الدفاع مع القائم بأعمال السفارة الروسية قضية الطالب اليمني عبدالله عيضة جابر غسيس احد الدارسين في اكاديمية تفير الروسية وسبل اطلاق سراحه من السجن.

حضر اللقاء من الجانب اليمني القائم بأعمال مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد عامر المراني ومن الجانب الروسي الملحق العسكري بالسفارة الروسية الكسندر فاسيلفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com