أخبار اليمن

ضبط صواريخ وأسلحة بمديرية أرحب بصنعاء

شهارة نت – صنعاء :

تمكنت الأجهزة الامنية واللجان الشعبية من ضبط كميات من الاسلحة في احد منازل مرتزقة العدوان بمنطقة الرجو مديرية ارحب محافظة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الامنية واللجان الشعبية وبعد عملية رصد ومتابعة وتحريات داهمت منزل أحد مرتزقة العدوان في منطقة الرجو مديرية أرحب وعثرت على ١٢٢ صاروخ كاتيوشا وسيارة نوع فورد عليها قاعدة اطلاق مكونة من ٦ خانات و ٥٣ قذيفة بي ١٠ و ٣٠ قذيفة دبابة و ٣ قذائف ار بي جي و ٨٥ شنطة ذخيرة رشاش معدل ٢٣ و ١٦ شنطة ذخيرة رشاش معدل ١٢.٧.

وأشار المصدر إلى أنه يجري استكمال التحقيقات لمعرفة بقية المتورطين في هذه الأعمال لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن المصدر الأمني قوله:” أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهداً في القيام بمهامها وواجباتها المناطة بها في حماية امن الوطن والمواطن والممتلكات العامة والخاصة” .. مشيداً بالتعاون الكبير من قبل المواطنين والذي ساهم في اكتشاف هذه الكميات من الأسلحة.
يشار الى أن الاجهزة الامنية واللجان الشعبية تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط كميات كبيرة من الاسلحة في ارحب وعدد من المناطق ، ويأتي ذلك في سياق الإنجازات التي تحققها الأجهزة الأمنية بصورة شبه يومية بالتعاون مع اللجان الشعبية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com