الصحــافــة والإعلام

إعلاميون شباب يدشنون موقع شبكة صوت الحرية

دشن مجموعة من الإعلاميين الشباب أنشطتهم الإلكترونية والميدانية من خلال شبكة صوت الحرية والتي يهدفون من خلالها إيصال صوت الحرية والأحرار من وإلى كل مكان.. ويتبنون كل قضية عادلة بانحياز كامل دون خوف أو توجيه لأحد أو من أحد.

وقام الشباب بإطلاق موقعهم الإلكتروني عبر الإنترنت (www.freedom-ye.com) بالإضافة إلى توزيع عدد 2000 قطعة من “الفانلات والكابات” التي تهدف للتعريف بالثورة الشبابية السلمية وتكرس مفهوم النضال السلمي لدى الشباب من حيث التعريف بشخصية رمز النضال السلمي “المهاتما غاندي” وإحدى عباراته الشهيرة التي تؤكد أن السلام هو الطريق نحو رقي المجتمعات “ليس هنالك طريق للسلام? بل أن السلام هو الطريق”

وهذا وقال الشباب في بيان تدشين الموقع أن الحرية لم تكن في وقت من الأوقات نزقا?ٍ فكريا?ٍ? أو رفاهية أو من مكملات الحياة? بل عصب حياة الشعوب وأساس تطورها وتقدمها? وهي العيش بكرامة وشجاعة دون خوف من طاغ?ُ أو مستبد أو مدع?ُ لحق الوصاية الإلهية على أفكار الشعوب وعقولها.

وأضافوا “لما كان لشباب الأمة الفضل في تحررها من حقبة ساد فيها الطغيان والاستبداد? وقمعت بها حريتهم حتى لم يعد يسمع لها صوت غير صوت الطاغية? ولدت فكرة إنشاء شبكة صوت الحرية لتكن منبرا?ٍ حرا?ٍ وساحة بلا سقف? للحرية التي ننشدها منذ عقود في بلداننا العربية”.

المجموعة التي تتكون من صالح الحماطي – الناشر للموقع? فياض النعمان رئيس تحرير الموقع ورئيس المجموعة وعضوية بشرى العامري? ريدان أبو علي? عمار القدسي وعبدالرزاق العزعزي أقسموا ألا يعيشوا بعد اليوم إلا في ظل الحرية? وألا ي?ْسلموا عقولهم وفكرهم لغيرهم حتى يفكر نيابة عنهم.. وأضافوا أنهم حملوا على عاتقتهم مسئولية أداء واجبهم لإيصال صوت الحرية والأحرار من وإلى كل مكان..

الجدير بالذكر أنه تم توزيع “الفانلات والكابات” لعدد من ساحات النضال في محافظات الجمهورية بعد التنسيق مع عدد من الإعلاميين هناك.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق