أخبار اليمن

تفاصيل الانتصارات الاخيرة للجيش واللجان في مختلف الجبهات

شهارة نت – تقرير :

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق المزيد من الانتصارات الميدانية ضد الجيش السعودي ومرتزقة العدوان في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية دفاعاً .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مواقع مثلث الركبة و المنتزه والمعنق بجيزان وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، كما تم استهداف تجمعات وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف سعودي كبير باتجاه موقع الشبكة في نجران رغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان ، منوهاً إلى أن عناصر من داعش والقاعدة شاركت في عملية الزحف الفاشلة ، مشيراً إلى أن العملية أدت إلى مصرع أعداد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم وتدمير آليتين سعوديتين.

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي على تجمعاتهم في رقابة السديس بنجران ، وكذا تدمير آلية سعودية محملة بالجنود في منفذ علب بعسير ومصرع كامل طاقمها.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان إثر استهداف تجمعاتهم بمنطقة الحريقية جنوب ذباب في محافظة تعز ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في أسفل العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب طقم تابع لهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ من نوع زلزال2 على تجمعات المرتزقة في منطقة وقز بمديرية المصلوب بالجوف نتج عنه قتلى وجرحى في صفوفهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق