الصحــافــة والإعلام

تهديد رئيس تحرير الجمهور بالقتل وسط بيته

دانت مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان التهديد الذي تلقاه الزميل الصحفي الاستاذ/ عادل عبده بشر- رئيس تحرير صحيفة الجمهور – بالقتل والتصفية الجسدية من تلفون رقم (711484894)..
وقال بيان صادر عن مؤسسة الجمهور أن الصحفي عادل عبده بشر تلقى في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس (7/4/2011م) اتصالا?ٍ هاتفيا?ٍ من تلفون رقم (711484894) قال فيه الشخص ا لمتصل “انتم تتطاولون على حميد الأحمر والعلماء ونحن سنصفيكم” ثم اعقب ذلك برسائل “sms” هدده فيها بقتله وسط بيته إذا لم يبطل الكتابة على الإصلاح: وفيما يلي نص البلاغ.

الأخ/ وزير الداخلية الأكرم
الأخ/ رئيس الأمن القومي الأكرم
الأخ/ رئيس الأمن السياسي الأكرم
الإخوة/ منظمات المجتمع المدني المحترمون
الموضوع/ بلاغ بالتهديد بالقتل
تلقى الزميل الصحفي عادل عبده بشر – رئيس تحرير صحيفة الجمهور – في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس (7/4/2011م) تهديدا?ٍ بالقتل والتصفية الجسدية من تلفون جوال رقم (711484894) قال فيه الشخص المتصل ” أنتم تتطاولون على حميد الأحمر والعلماء ونحن سنصفيكم من الوجود” ثم أعقب ذلك برسائل sms من نفس الرقم جاء فيها “أنتم يا أزلام الأمن القومي والمخابرات الأمريكية في اليمن سنقدمكم للمشانق مع (…………….) علي عبدالله صالح بعد انتصار الثورة لأنكم مرتزقة بلاطجة سنصفيكم من المجتمع.. إذا لم تترك الكتابة التي تسيء إلى الثورة وحزب الإصلاح بالذات سأقتلك في بيتك”..
ويأتي هذا التهديد بعد يومين من تلقي الصحفي فايز بشر تهديد بالقتل والتصفية الجسدية من تلفون رقم (714937832) وسبق ذلك اتصال تهديد من رقم “خاص” للأستاذ عبدالله بشر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهور.
ونحن إذ ندين ونستنكر هذه التهديدات المتكررة لطاقم صحيفة الجمهور نحمل وزارة الداخلية مسؤولية حماية طاقم صحيفة الجمهور وما قد يتعرضون له من اعتداء على حياتهم.. كما نطالب الجهات الأمنية بكافة مسمياتها تعقب المهددين وضبطهم وتقديمهم للمحاكمة ومعرفة الجهات التي تقف ورائهم..
جميع منتسبي مؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com