أخبار اليمن

الاثنين القادم.. انطلاق الكرنفال السنوي الثاني “الرحمة المهداة ” بصنعاء

شهارة نت – صنعاء :

احتفالاً بالمولد النبوي الشريف .. تجري التحضيرات المكثفة لتدشين الكرنفال السنوي الثاني ” كرنفال الرحمة المهداه” والذي تنطلق فعالياته بالعاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم ويستمر لمدة خمسة أيام.
وقالت اللجنة التحضيرية للكرنفال في تصريح لها أنها انتهت من وضع اللمسات الاخيرة لانطلاق الكرنفال الذي سيشمل العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهيه، احياءاً لهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة.
واضافت ان الافتتاح الرسمي للكرنفال سيتم صباح الاثنين القادم بميدان التحرير بصنعاء بحضور رسمي وشعبي وتحت رعاية شركة يمن موبايل وتــليــمــن والاتصالاات بالاضافة الى البريد اليمني .
وستتضمن فعاليات الكرنفال الذي يشرف عليه المجلس الزيدي، العديد من المسرحيات والاناشيد والفقرات الشعرية والاوبريت فضلا عن المسابقات الميدانية والعاب الاطفال والرسم… مشيرة الى أن جميع الفعاليات ستتركز على تسليط الضوء على هذه المناسبة الاسلامية العظيمة.
ونوهت الى انها اولت اسر الشهداء والجرحى جراء العدوان السعودي الامريكي على بلادنا اهمية خاصة في الكرنفال، كما حرصت على وضع اجور رمزية لالعاب الاطفال حتى يتسنى لجميع الاسر المشاركه في هذا الكرنفال وعكس صورة ايجابيه عن مدى تفاعل وصمود الشعب اليمني لا سيما في مناسبه عظيمه كمولد النبي الاعظم عليه صلوات الله وتسليمه..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com