أخبار اليمن

عرض مشاهد لنقل السعودية جنوبيين إلى نجران للقتال بدلاً عن الجيش السعودي

شهارة نت – صنعاء

عرضت قناة المسيرة مادة مصوّرة تظهر أبناء المُحافظات الجنوبية وهم على سفينة تبحر نحو الأراضي السعودية بغرض نقلهم إلى جبهة نجران للقتال نيابة عن الجيش السعودي المتهالك، في أخطر عملية تجييش للمرتزقة، وأسوأ مشروع تجريف للمحافظات الجنوبية.

وتُظهرُ المشاهد مجاميع من أبناء الجنوب أثناء سوقهم عبر سفن بحرية من عدن إلى موانئ المملكة قبل الزج بهم في معارك الدفاع عن حدود المملكة السعودية في نجران.

كما تظهر المشاهد المعاملة اللانسانية التي يعاملون بها من قبل الجيش السعودي بالرغم أنهم سُينقلون إلى جنوبي المملكة وسيتم إحلالهم كجنود بدلاء عن جنود الجيش السعودي.

واستدرج المغرر بهم، بحسب اعترافات بعض المجندين في الفيديو، بناءً على وعود بتحسين أحوالهم ، ومن بينهم منتمون إلى تنظيمي القاعدة و داعش ، بل ويتولون قيادة هذه المجاميع كما يظهر من التسجيلات.

والجدير ذكره أن القضية الجنوبية في طريقها إلى التصفية على يد المحتل السعودي و الإماراتي ، فيما تسفك دماء أبناء المحافظات الجنوبية على غير أرضهم وتروي مشاريع من سواهم.

يشار إلى أن المشاهد التي عرضتها قناة المسيرة في نشرتها الرئيسية ، تعد جزءاً من تسجيلات وزّعتها الاستخبارات اليمنية، وستبثها قناة المسيرة في حلقة خاصة في وقت لاحق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق