اﻹقتـصاديـــة

الاعلام الاقتصادي يطالب القطاع الخاص بإعلان الإضراب الشامل للضغط على الرئيس صالح

طالب مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي القطاع الخاص في اليمن ممثلا بالاتحاد العام للغرف التجارية ونادي رجال الاعمال وغيرهم من تكوينات القطاع الخاص باتخاذ قرارات عاجلة لبدء الإضراب الشامل للضغط على الرئيس صالح للتنحي دون إراقة مزيد من الدماء? مع الحرص على توفير المواد الغذائية الأساسية للمواطنين.

وأوضح المركز في بلاغ صحفي (تلقت شهارة نت نسخة منه)أن موقف القطاع الخاص المشرف والشجاع في مساندة الثورة الشباب السلمية يستدعي القيام بخطوات عملية لمساندة الثورة? والحد من سفك الدماء الذي تمارسه قوات الامن التابعة للرئيس وأفراد اسرته ضد المعتصمين والمتظاهرين السلميين في كافة المحافظات اليمنية.

واعتبر المركز أن بدء القطاع الخاص بحالة الإضراب سيشكل ورقة ضغط قوية تجعل الرئيس يتراجع عن إصراره على التمسك بكرسي الحكم? وتسليم السلطة دون سفك الدماء أو جر البلد إلى حروب سيكون اول المتضررين منها القطاع الخاص والاقتصاد اليمني بشكل عام.

كما عبر المركز عن تقديره لموقف القطاع الخاص مشيرا إلى ان الشعب اليمني يراهن عليه ورجاله المناضلين الذين ضحوا وساندوا ثورتي سبتمبر وأكتوبر بكل ما يملكون سعيا للوصول إلى بلد يحكمه الشعب وتسوده العدالة وتطبيق القانون.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق