أخبار اليمن

وزير الخارجية يلتقي القائم بالأعمال السوري لتعزيز العلاقات ومواجهة الإرهاب والعدوان

شهارة نت – صنعاء :

التقى صباح اليوم الأربعاء المهندس/ هشام شرف وزير الخارجية القائم بالأعمال في سفارة سوريا الشقيقة في بلادنا السيد /الحكم دندي.
وفي اللقاء تمت مناقشة القضايا التي تهم البلدين الشقيقين وفي مقدمتها العدوان الذي يتعرض له الشعبان اليمني والسوري ، إلى جانب القضايا الهامة عربيا ودوليا وتعزبزالتنسيق حولها بما يخدم الشعبين والقضايا العربية المختلفة.
كما تطرق اللقاء إلى عمق العلاقة المتينة والقواسم المشتركة بين البلدين الشقيقين وكيفية تطويرها بمايحقق تطلعات الشعبين والقياديتين.
،اضافة إلى تعزيز جبهة الصمود العربي في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف والعدوان التي تُشن على البلدين،سيما ما تتعرض له بلادنا من حصاروعدوان سعودي بربري منذُ عشرين شهرا.
الوزير شرف أكد للقائم بالأعمال السوري على الموقف الثابت لبلادنا مع الأشقاء في سوريا في مواجهة التآمر والإرهاب الذي تغذيه قوى إقليمية ودولية، مشيدا ببطولات وإنتصارات الجيش العربي السوري الباهرة التي تتحقق على الميدان تباعا.
كما قدم شرحا حول همجية العدوان والحصار السعودي على بلادنا وكيف يواجههما اليمنيون بالصبر والثبات والإرادة التي يتسلح بها شعبنا ومنتسبو الجيش واللجان الشعبية والأمن البواسل .
من جانبه أكد القائم بالأعمال السوري على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين ووقوف الشعب والقيادة السورية مع مظلومية الشعب اليمني مثنيا على بسالة المقاتل اليمني الذي يقدم دروسا مهمة في الصمود والإنتصارات التاريخية في مواجهة العدوان السعودي
وأدواته مؤكدا بأن إنتصارات الجيش واللجان الشعبية في بلادنا تمثل مصدر فخر كبير لكل عربي ،لافتا إلى أن عدو الشعبين واحد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com