محافظات

الهلال الأحمر بمحافظة صنعاء يوزع 500 بطانية على الأسر النازحة بهمدان

شهارة نت – عادل ثامر

وزع الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء بالشراكة مع مؤسسة صناع التغيير العالمي وضمن حملة شتاء دافى بدعم وتمويل من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين 500 بطانية كمساعدات أنسانية عاجلة وطارئة لنازحي والمتضررين في مديرية همدان محافظة صنعاء مستهدفين مائة وثمانية عشر اسرة نازحة ومتضررة .

وفي حفل تدشين التوزيع تحدث الدكتور عبدالكريم غبش الامين العام للهلال الاحمر فرع محافظة صنعاء على أهمية تظافر كافة الجهود لتقديم العون والمساعدة للنازحين والمتضررين في محافظة صنعاء حيث ومحافظة صنعاء مترامية الاطراف ويتوافد اليها النازحين من كل منطقة ودعا في نهاية حديثة المنظمات الدولية العاملة وجال المال والاعمال في اليمن الى تقديم مزيداَ من العون والمساعدات والتكافل.

وتستهدف الحملة التي انطلاقة تحت عنوان حملة شتاء دافى مائة وثمانية عشر اسرة من الاسر النازحة والمتضررين في محافظة صنعاء مديرية همدان منطقة العرة بهدف التخفيف من معاناة النازحين في فصل الشتاء.

وفي تصريح صحفي تحدثت الاستاذ حسين صالح الطويل رئيس الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء أن المرحلة الأولى من توزيع البطانيات استهدفت 118 أسرة نازحة في منطقة العرة بهمدان مشيرا إلى أن المراحل القادمة ستشمل بقية النازحين والمتضررين.

وأكد حرص الهلال الأحمر على توزيع البطانيات للنازحين والمتضررين خاصة خلال الشتاء والأجواء الباردة في هذه المناطق.

الجديد بالذكر بان عملية توزيع البطانيات تمت تحت اشراف الاستاذ عادل علي ثامر الامين العام المساعد للشئون الاعلام والشباب والنشئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com