أخبار اليمنأهم الأخبار

فضيحة بجلاجل .. مرتزقة العدوان يعلنون اختفاء سفن واسلحة ايرانية ومصادر تكشف حقيقة مايجري

شهارة نت – خاص :

كشفت مصادر خاصة لـ” شهارة نت ” عن فضيحة جديدة من العيار الثقيل لقوات تحالف العدوان ومرتزقتهم في محافظة عدن بشأن شحنات الاسلحة والسفن الايرانية التي سبق لمرتزقة العدوان السعودي الاعلان عن ضبطها خلال الاشهر الماضية.
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ” شهارة نت ” بأن بعثة تلفزيونية تابعة لأحدى القنوات الاوربية كانت تجري تحقيقا صحفياً حول مزاعم التحالف بضبط شحنات اسلحة ايرانية ، الا أن السلطات في محافظة عدن كانت تحاول التملص من طلب الفريق التلفزيوني بتصوير تلك الشحنات خصوصاً مع وجود خبراء عسكريين ضمن طاقم القناة الغربية.
وبحسب المصادر فقد سارعت القناة الى اتهام السلطة الموالية للفار عبدربه منصور هادي باختلاق الاكاذيب، مهدده حكومة الفار هادي بفضح تلك الاكاذيب في حال اصرارها على عرقلة مهام الفريق التلفزيوني.
واشارت الى أنه مع اصرار القناة التي استطاعت حشد عدد اخر من وسائل الاعلام الاجنبية الى صفها، لجأت السلطات في عدن الى اختلاق كذبة جديدة تتمثل في الاعلان عن اختفاء تلك الشحنات بما فيها السفينة الايرانية جيهان التي ادعا المرتزقة ضبطها محملة بالاسلحة الايرانية.
وكانت مصلحة خفر السواحل في عدن قالت انه تم تهريب 16 قطعة بحرية بينها زوارق حربية حديثة .
واوضحت قيادة المصلحة في رسالتها ان احد منتسبي الجهاز قام بتهريب الاطقم البحرية وعددها 16 قطعة بحرية بينها السفينة الايرانية المتهمة بتهريب السلاح بحسب زعمها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق