الصحــافــة والإعلام

اتحاد الإعلاميين ينظم غدا الخميس ندوة حول شهيد الإعلام صلاح العزي

شهارة نت – صنعاء :

ينظم اتحاد الإعلاميين اليمنيين الخميس 24 نوفمبر 2016 ندوة عن شهيد الإعلام الوطني صلاح العزي، بمشاركة عدد من القيادات الإعلامية الرسمية.
ودعا الإتحاد الإعلاميين إلى المشاركة الواسعة في أربعينية فارس الكلمة، الذي اضطلع بمهام جسيمة في إطار الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا، فكان في مستوى المسئولية، قلما منافحا عن الوطن ، ومجاهدا صادقا، ومخلصا لشعبه ولأمته.
ولد صلاح العزي في منطقة نجران، ودرس فيها حتى أنهى الثانوية العامة، وكان من المؤيدين لحركة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
في الحرب السادسة على صعدة والتي اشترك فيها النظام السعودي بشكل مباشر، أقدمت الأجهزة السعودية على اعتقال صلاح مع اثنين من أخوته، واستمر في المعتقل نحو سنتين، ثم قامت السلطات السعودية بترحيله إجباريا إلى اليمن.
في صعدة التقى الفقيد بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وعمل في إطار المسيرة القرآنية، ثقافيا وأمنيا وإعلاميا،
وفي سنوات الاستهداف والملاحقة التي تعرض لها أنصار الله، اتخذ الراحل اسم ( قرين القرآن)، فنشر الكثير من المقالات، في المنتديات الإعلامية كالمجلس اليمني ومجالس آل محمد وفي المواقع الإليكترونية كالمنبر وصعدة اون لاين ويمن حر وغيرها.. واتسمت مقالاته بالموضوعية والإقناع، وكانت مدعمة بالبراهين والأدلة، فشهد لها العدو قبل الصديق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com